25 تشرين الأول 2021 - 09:12
Back

سلام بحث وكومارجاه في مشروع ESSN والبطاقة التمويلية والتقى سفير ماليزيا

سلام بحث وكومارجاه في مشروع ESSN والبطاقة التمويلية والتقى سفير ماليزيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار البطاقة التمويلية, ساروج كومارجاه,أمين سلام, سلام بحث وكومارجاه في مشروع ESSN والبطاقة التمويلية والتقى سفير ماليزيا
episodes
سلام بحث وكومارجاه في مشروع ESSN والبطاقة التمويلية والتقى سفير ماليزيا
Lebanon News
استقبل وزير الاقتصاد والتجارة أمين سلام، في مكتبه في الوزارة، وفدا من مجموعة البنك الدولي برئاسة المدير الاقليمي لدائرة المشرق ساروج كومارجاه، حيث تم البحث في أبرز التحديات على صعيد المشاريع الحالية في لبنان، لاسيما تلك المتعلقة بالمشروع الطارئ لدعم شبكة الامان الاجتماعي (ESSN) والبطاقة التمويلية.
الإعلان

كما جرى تأكيد "الدور المهم لوزارة الاقتصاد والتجارة في إعادة تحريك عجلة الاقتصاد وخلق فرص العمل وحماية الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم"، ولذلك تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية بين الطرفين للحرص على متابعة كل المواضيع التي تم بحثها.

ثم استقبل الوزير سلام سفير ماليزيا في لبنان عزري بن مات يعقوب، وجرى البحث في كيفية تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين البلدين. كما تم البحث في البرنامج الذي تقدمه الحكومة الماليزية لتنمية القدرات في الوزارات كافة في لبنان.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية



الإعلان
إقرأ أيضاً