08 تشرين الأول 2020 - 12:48
Back

مقدمة النشرة المسائية 8-10-2020

ماذا جاء في مقدمة النشرة المسائية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, نشرة,مقدمة,ماذا جاء في مقدمة النشرة المسائية؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
حتى هذه الساعة، جميع المعنيين بالتكليف مازالت أوراقهم مستورة، مَن سيكشف ورقته أولًا ؟ بدأ العد العكسي.
في غضون ذلك، توبيخ فرنسي جديد للبنان، وزير الخارجية الفرنسي إيف لو دريان يقول: ان لبنان يمر بأزمةٍ سياسية اقتصادية واجتماعية وان الكل يعلم ما هو المطلوب في مجال الاصلاحات باستثناء المسؤولين اللبنانيين.
الإعلان

كورونا أيضًا في حالِ عدٍّ عكسي، فبعد خمسة أسام على إقفال 111 بلدة، أرقام الإصابات مازالت مرتفعة، فما هي الخطوة التالية في حال انقضت مدة الإقفال ولم تنخفض أعداد الإصابات؟

وبين عدَّاد التكليف المتوقف، وعدَّاد كورونا الذي لا يعرف التوقف، والذي بلغ اليوم 1367 إصابة، تقدَّمت مواقفُ من قضية ترسيم الحدود ومن ملف العلاقة بإسرائيل.

على مستوى الترسيم، موقفٌ غير مفاجئ لحزب الله، والمفاجئ ان يكون غير ذلك، أعلن فيه أن "أن الإطار التفاوضي حول موضوع حصري يتصل بالحدود البحرية الجنوبية واستعادة ألارض، ولا صلة له على الإطلاق بسياق المصالحة مع العدو الصهيوني"، في المقابل موقف سوري من العلاقة بإسرائيل، عبَّر عنه الرئيس بشار الأسد في مقابلة مع وكالة "روسيا سيغودنيا" الروسية، يقول الأسد: "يمكن أن نقيم علاقات طبيعية مع إسرائيل فقط عندما نستعيد أرضنا. المسألة بسيطة جداً. ولذلك، يكون الأمر ممكناً عندما تكون إسرائيل مستعدة، وبالتالي، نظرياً نعم، لكن عملياً، حتى الآن فإن الجواب هو لا."
الإعلان
إقرأ أيضاً