07 كانون الثاني 2021 - 13:53
Back

مقدمة النشرة المسائية 7-1-2021

مقدمة النشرة المسائية 7-1-2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار أخبار اليوم, النشرة المسائية ,مقدمة النشرة المسائية ,مقدمة النشرة المسائية 7-1-2021
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
لا خبر أهم من أن إصابات كورونا بلغت 4774 ، أي أنها لامست الخمسة آلاف إصابة ، فيما الوفيات بلغت ست عشرة حالة.
الخوف ليس فقط أن الأعداد ترتفع بوتيرة متسارعة  وحسب بل في ان المستشفيات ، سواء منها الحكومية أو الخاصة لم يعد لديها اي قدرة استيعابية.

 والمؤسف أن كلّ مواطن " إستحقَّها " فعلًا ، كما يُقال، ولكن يُخشى ان تكون هذه الصحوة قد تمت ولكن بعد فوات الأوان. 
الإعلان
في السياسة ودائمًا في ملف كورونا ، من المفيد إبراز ما قاله الدكتور فراس ابيض رئيس مستشفى رفيق الحريري ، من أن " التلقيح سيستغرق وقتًا وجهدًا قبل تحقيق النتيجة المرجوة. سوف يستغرق الامر شهورا. من الان وحتى ذلك الوقت، نحتاج إلى استراتيجية واضحة لعزل العدوى وإبقائها تحت السيطرة. خلاف ذلك، سوف ندخل ونخرج من عمليات الإغلاق العام بشكل متكرر". 

في السياسة لا خرق يُذكَر ، فحتى زيارة معايدة رئيس الجمهورية إلى بكركي ، بقيت في إطار المعايدة ، وإن جرت محاولات سياسية لتحميلها أكثر مما تحتمل ...

رئيس الجمعورية التي تحدث من بكركي ، سجَّل عتبًا ناعمًا على الإعلام من خلال قوله : تكلمنا في الأوضاع العامة التي لا تزال مكتومة، لأن كل الذي يحصل معنا لا يُحكى في الاعلام، بسبب ان كل واحد يكتب في الاعلام ، مع الأسف ، على هواه.
وقبل ان يعود الرئيس عون إلى بعبدا سبقه إلى الإعلام بيانُ نفيٍ من رئاسة الجمهورية لأي وظيفة سياسية لزيارة المعايدة ، ومما جاء في البيان :
"لا صحة للمعلومات التي نشرت عن ان اجتماعاً كان سيعقد صباح اليوم في بكركي، بين الرئيس عون والرئيس سعد الحريري، برعاية من البطريرك الماروني. والصحيح ان مثل هذا الطرح عرضه البطريرك الراعي على رئيس الجمهورية خلال اجتماعهما اليوم، ولم يكن الرئيس عون على علم مسبق به. فاقتضى التوضيح". 

أميركيًا ، بدأت سلطة وسطوة الرئيس دونالد ترامب المتبقي من ولايه أقل من اسبوعين ، تتهاوى /  مارك زوكربرج الرئيس 
التنفيذي لفيسبوك أعلن أن  الشركة ستمدد الحظر المفروض على حسابَي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على فيسبوك وإنستغرام خلال الأسبوعين المقبلين على الأقل ، إلى حين اكتمال عملية انتقال السلطة.

البداية من بدء الإقفال العام في لبنان . 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً