31 آب 2021 - 12:50
Back

مقدمة النشرة المسائية 31-8-2021

ماذا جاء في مقدمة النشرة المسائية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, النشرة المسائية,مقدمة,ماذا جاء في مقدمة النشرة المسائية؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
إذا كانوا جميعهم يريدون تشكيل حكومة اليوم قبل غدًا، فمَن يؤخِّر تشكيلها؟ 

هذا هو المكر السياسي بأفضل تجلياته، وكأنهم يقولون للرأي العام: نحن نطالب بحكومة بأسرع وقت ممكن، هذا يعني أننا نُسهِّل... 

لكن المطالبة بالإسراع بتشكيل الحكومة لا تعني أن مَن يُطالِب يُسهِّل، بدليل أن لا تقدم وكذلك لا موعد مرتقبًا للرئيس المكلَّف في قصر بعبدا، أما الوساطة المستجدة للمدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، فما زالت طي الكتمان ولم يرشح عنها أي شيء حتى الساعة، باستثناء العمل على بعض الاسماء التي ستدخل جنة او جحيم الحكومة.
الإعلان

الكلمة المنتظرة لرئيس مجلس النواب نبيه بري لمناسبة ذكرى تغييب الإمام موسى الصدر، جاءت هادئة في مجملها لكنها حملت انتقادًا للمحقق العدلي في قضية انفجار المرفأ، كما غمز من قناة رئيس الجمهورية من خلال حديثه عن "أن جهنم لا تحتاج إلى مأموري أحراج" في إشارة إلى ان مرسوم مأموري الأحراج.

في قضية إشكال مغدوشة، كانت الخاتمة اليوم بأن أسقط الدكتور حايك حقه الشخصي في الشكوى التي كان قد تقدم بها، متنازلا عن أي مطلب بخصوص بدل العطل والضرر، تاركا الحق العام خاضعا للعدالة وللقوانين المرعية الاجراء.

في قضية الملفات المعيشية المتلاحقة والمتراكمة، أزمة المطاحن حُلَّت بسرعة بعدما تبيّن أنها مفتعلة، ازمة المحروقات على حالها في ظل استمرار الطوابير، وأزمة الدواء تنتظر الإجراءات والقضاء.
الإعلان
إقرأ أيضاً