18 أيلول 2021 - 12:47
Back

مقدمة النشرة المسائية 18-09-2021

مقدمة النشرة المسائية Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, LBCI,النشرة المسائية,مقدمة النشرة المسائية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
ما حقيقة شحنة الأمونيوم التي تمَّ ضبطها في البقاع؟ مفرزة بعلبك القضائية في بدنايل ضبطت الشحنة وإثر توقيفها، طلب الرئيس من وزير الداخلية التوجه فوراً إلى موقع المضبوطات وإجراء المقتضى القانوني اللازم.

المعلومات تقول إن نسبة الآزوت في الشحنة هي %34.7 أي مماثلة للأمنيوم التي انفجرت في مرفأ بيروت. 
الإعلان

المهندس الزراعي عمر صلح، وهو أحد مالكي مستودعات بيع الاسمدة الزراعية التي صادرتها القوى الامنية، أعلن أنّ "المواد المصادرة هي مواد زراعية مطابقة لمواصفات الاستخدام الزراعي وكانت متجهة إلى إحدى الأراضي المزروعة بالبطاطا لتسميدها. 

القضية في يد القضاء، لكن ما يتم تسجيله هو التحرك العاجل للسلطة السياسية والقضائية، على عكس ما حصل في المرفأ حيث نيترات الأمونيوم بقيت 6 سنوات. 

في الملفات اليومية، الطوابير مازالت تُنهِك العابرين وتذل المنتظرين، يكفي ان تكون هناك محطة أمام العابر حتى يكون قدره أن ينتظر مع المنتظرين، لأن الطوابير تُقفِل الطرقات، ومَن يجرؤ على تنظيم الطوابير؟ 

في ملف جلسة الثقة، ليس هناك من مفاجآت، والحكومة ضامنة الثقة، أما التركيز فهو على بعد الثقة والإنطلاق إلى العمل حيث التحدي الأكبر للحكومة الكهرباء المهترئة والمحروقات الشحيحة والأسعار الباقية على حالها، أما ما ينخفض منها فيطال سلَع قليلة في ظل غياب الرقابة والتفتيش.




الإعلان
إقرأ أيضاً