20 أيلول 2021 - 12:51
Back

مقدمة النشرة المسائية 20-09-2021

مقدمة النشرة المسائية 20-09-2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار كهرباء, مازوت,حكومة,مقدمة النشرة المسائية 20-09-2021
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
شرُّ البليَّة ما يُضحِك ! مَن يدري ؟ فقد يكون لنقيب أصحاب المولِّدات عبدو سعاده حظَّا في ان يُصبِح وزير المولِّدات في اي تعديلٍ وزاري . لِمَ لا . فلولا المولِّدات لَما انعقدت جلسة الثقة اليوم ، هذه الثقة مَدينة للمولِّدات وللمازوت الذي توافر لها, والذي اختلفت المصادر النيابية على مَن زوَّد مجلس النواب به : 
الإعلان
مصدر تحدَّث عن أن شركة " الأمانة " التابعة لحزب الله التي توزِّع المازوت الإيراني ، هي التي زودت المجلس بالمازوت . سرعان ما نُفي الخبر ، ربما خشيةً من العقوبات ، فجاء الخبر أن شركة مازوت أبو عبدالله هي مَن وفَّرت المازوت للمجلس . 

على ضوء الشموع ، ثم بفضل مولِّداتٍ ومازوت مجهولٍ معروف المصدر ، عُقدت جلسة الثقة بشكلٍ مستعجل، حتى إن رئيس المجلس طلب من الرئيس ميقاتي أن يقفز فوق بعض الفقرات من  البيان الوزاري, لأن النواب يعرفونها . الجلسة بقيت هادئة إلى أن انفجرت بين حليفَي الأمس جبران باسيل وإيلي الفرزلي . فأثناء حديث باسيل عن أن نوابًا هرَّبوا أموالًا إلى الخارج ، انفجر الفرزلي وخاطب باسيل قائلًا : اتحداك أن تسمي ، لأن ما تقولُه اعتداء على النواب . توسَّع السِجال داخل القاعة فانضم اليه النائبان سليم عون وفريد الخازن ، قبل ان يستوعب الرئيس بري الإشتباك . 

في المحصِّلة ، لا يعوَّل إلا على أداء الحكومة, لا على ثقةِ " رفع العتب " ، فالمهم هو الإنتاجية لا مجردُ رفع الأيادي لمنح الثقة . 
الإعلان
إقرأ أيضاً