20 تشرين الثاني 2021 - 13:45
Back

مقدمة النشرة المسائية 20-11-2021

مقدمة النشرة المسائية 20-11-2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار الاخبار,مقدمة ,مقدمة النشرة المسائية 20-11-2021
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
الورقة التي فازت بالجائزة الكبرى تحمل الرقم مئتين وواحد وثلاثين الفًا وسبعمئة وسبعة عشر، صاحب الورقة المغترب اللبناني الذي ابتسم له الحظ، وما عليه سوى قبض الجائزة إما في آذار وإما في أيار، أما احتمال أن تُنزَع منه الورقة الرابحة فهذه تُعتبَر سرقة ليست بحقه فقط بل بحق المقيمين أيضًا، فسرقة الاستحقاق الإنتخابي يصعب تمريره، وإنْ كانت السلطة عودتنا على مثل هذه التمريرات. 
الإعلان
 
إذا كان المغترب اللبناني مازال على إيمانه بلبنان وتعلقه به، فهل يجوز للسلطة أن تقلُبَ إيمانه إلى كُفر؟ هل يجوز أن تفتعل كل العراقيل من أجل تطيير الإنتخابات؟ إذا فعلت تكون سلطة لا تحظى بالشرعية الشعبية. 
أربع ساعات وتنتهي مهلة تسجيل المغتربين، فعلى أي مستوى سيستقر العدد ؟ 
في الانتظار، انتهى الاسبوع ولم يتحرك ملف الحلحلة الحكومية قيد أنملة، على رغم كل جرعات التفاؤل التي ضًخَّت، أما الملفات المتحركة فهي قضية الأدوية التي لم تجد أي معالجة لها حتى اليوم . 
عربيًا، تطورات عسكرية بين الحوثيين والسعودية بالغة الأهمية وبالغة الخطورة:  الحوثيون يعلنون  إنهم استهدفوا قاعدة الملك خالد في الرياض بأربع طائرات مسيرة.
وكذلك استهدفوا  منشآت تابعة لشركة أرامكو في جدة.
 
 
في المقابل، التحالف الذي تقوده السعودية يعلن أنه  ضرب 13 هدفا في عملية عسكرية "نوعية" ضد الحوثيين، وأن العملية استهدفت مخازن أسلحة ومنظومات دفاع جوي واتصالات لإطلاق طائرات مسيرة في محافظتي  صنعاء وصعدة . 
البداية من كسر الرقم القياسي لتسجيل المغتربين للانتخابات النيابية .  
 
الإعلان
إقرأ أيضاً