23 تشرين الثاني 2021 - 13:50
Back

مقدمة النشرة المسائية 23-11-2021

مقدمة النشرة المسائية 23-11-2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار نشرة الأخبار,مقدمة النشرة المسائية,مقدمة النشرة المسائية 23-11-2021
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
غدًا الرئيس ميقاتي إلى الفاتيكان، آخر هذا الشهر الرئيس عون إلى قطر... رياضة روحية في الفاتيكان، وحدث رياضي في قطر، ولكن "على مين البلد"؟ 
في أي حال، البلد شبه متروك، حتى هدنة الإستقلال انتهى مفعولها مباشرة بعد انتهاء العرض الرمزي في وزارة الدفاع، ولماذا الرهانات على سراب؟ ثنائي حزب الله أمل على موقفه: لا عودة إلى طاولة مجلس الوزراء إلا بعد " قبع " المحقق العدلي في قضية المرفأ القاضي طارق البيطار. المعضلة الثانية أن الوزير جورج قرداحي يرفض الإستقالة ولا إمكان لإقالته، هكذا لا زيارة الفاتيكان يمكن أن تحقق أي خرق في جدار المعضلة، تمامًا كما لم تحقق المشاركة في قمة غلاسكو أي نتيجة على رغم أهمية اللقاءات التي جرت. ولا الزيارة الرياضية لقطر يمكن أن تحقق شيئًا. فالمأزق ليس في الفاتيكان ولا في الدوحة بل في بيروت، وقد استعصى على كل المعالجات.
الإعلان
في قضية المرفأ، تطور قضائي بارز:
فبعدما أصدر القاضي حبيب مزهر قرارًا منفردًا قضى بضم ملف رد القاضي طارق البيطار إلى ملف رد القاضي نسيب إيليا، صدر اليوم القرار عن القاضي حبيب رزق الله أعاد الملف إلى الغرفة الأصلية وهي غرفة القاضي نسيب إيليا معددًا المخالفات التي ارتكبها القاضي مزهر وأهمها تفرده بالقرار بمعزل عن المستشارتين في الهيئة. 
البداية من ملف الإنتخابات، هل من معوقات أمام ترشح النواب الذي صدرت عقوبات أميركية بحقهم؟  
 
الإعلان
إقرأ أيضاً