19 كانون الأول 2021 - 13:47
Back

مقدمة النشرة المسائية 19-12-2021

مقدمة النشرة المسائية Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, LBCI,النشرة المسائية,مقدمة النشرة المسائية
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أسبوع العيد يحمل كلَّ شيء للبنانيين إلا بهجة العيد: روزنامتُه مليئة بالتطورات التي لا تحمل ايجابيات إلا في ما ندر: الامين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيريش في بيروت، ولكن على رغم كل الاهتمام الدولي، فهل هناك من شيء ملموس؟

في قضية انفجار المرفأ والمحقق العدلي القاضي طارق البيطار، هل هناك من رائحة صفقة او تسوية، أحد اطرافها التيار الوطني الحر، على حساب القاضي بيطار؟ بيان التيار أمس أوحى بذلك، فيما التيار ينفي ذلك، وتبقى الكلمةُ الفصل للأيام الآتية.
الإعلان

نفي التيار في شأن القاضي بيطار، يؤكد ان المحقق العدلي بات رقمًا صعبًا، قضائيًا، وكل محاولات قبعه، وزاريًا وتهويلًا ومحاولات اجتراح البدائل، باءت بالفشل، إذ المطلوب تسهيل مهمته لا تعقيدَها وبالتالي تعقيد التحقيق.

في قضية الطعن المقدم من تكتل لبنان القوي، الاسبوع الطالع يُتوقّع ان يحسمَ المجلسُ الدستوري قرارَه، وقد يكون لا قرار.

نبقى في ملف الانتخابات النيابية: حزبُ الله يضرب من جديد في موضوع الانتخابات، من باب تسخيف خصومه فيعلن بلسان الشيخ نبيل قاووق: "معركتُنا السياسية مع السفارات وليس مع الادوات"، فهل حزبُ الله يعتبر ان جميع خصومه هُم من الادوات للسفارات؟ وهل في هذا التوصيف تشكيك بنتائج الانتخابات قبل حصولها؟

في غضون ذلك دخل لبنان مدار الأعياد، ومن مؤشراته الزحمة في مطار بيروت، عسى ان تستطيع السلطة تمرير هذه الفترة بسجالات سياسية أقل وكهرباء أكثر، علمًا ان المعطيات لا تشجع كثيرًا. 
الإعلان
إقرأ أيضاً