04 كانون الثاني 2022 - 13:45
Back

مقدمة النشرة المسائية 4-1-2022

ماذا جاء في مقدمة النشرة المسائية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, النشرة المسائية,مقدمة,ماذا جاء في مقدمة النشرة المسائية؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
عدَّاد اليوم ضرب الرقم القياسي، وطرح جملةً من التساؤلات أبرزها: هل ارتفاع العدد هو أحد نتائج زحمة الأعياد؟ كل الاحتمالات واردة خصوصًا أن التدابير الإحترازية لم يتخذها المواطنون بالشكل المطلوب. 

لكن التفشي عالمي بامتياز، فقبرص مثلًا سجَّلت أعلى نسبة إصابات في العالم لكل 100 ألف نسمة في الايام السبعة الماضية.
الإعلان

في أسرائيل، يُعلن رئيس الوزراء أنه نقلًا عن نتائج دراسة اسرائيلية فإن تلقي جرعة رابعة يعزز الأجسام المضادة خمسة أضعاف بعد أسبوع من الحصول على الجرعة.

من تفشي كورونا إلى الهجوم غير المسبوق من الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله على المملكة العربية السعودية بشخص الملك سلمان، ردَّ رئيس الحكومة نجيب ميقاتي فتعرَّض لهجوم عنيف من حزب الله، أما رئيس الجمهورية العماد ميشال عون فأعلن حرص لبنان على علاقته بالدول العربية والاجنبية، لكن هذا الحرص يجب أن يكون متبادلا لانه من مصلحة لبنان والدول الخليجية على حد سواء.

هجوم حزب الله على السعودية لم يتوقف، إذ أتبِع اليوم برفعٍ لافتات في الضاحية الجنوبية تهاجم السعودية والملك سلمان والسفير السعودي في لبنان، وقد أعطى وزير الداخلية التعليمات بإزالتها، داعيًا إلى تجنيب لبنان والمغتربين اللبنانيين عواقب الاساءة الى الاشقاء العرب. 
الإعلان
إقرأ أيضاً