11 كانون الثاني 2022 - 13:50
Back

مقدمة النشرة المسائية 11-01-2022

مقدمة النشرة المسائية 11-01-2022 Lebanon, news ,lbci ,أخبار النشرة المسائية,مقدمة النشرة,مقدمة النشرة المسائية 11-01-2022
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
"من الآخر، الدولة مهترئة، وبلد ما فيه، وكل من إيدو إلو"... وربما بعد قليل يتجرّأ أحدهم ويُصدر نفيًا لهذا الكلام:
دولار إنخفض إلى ثلاثة عشر ألف ليرة عند تشكيل الرئيس ميقاتي لحكومته، واليوم تجاوز الـ33 ألف ليرة، ولا أحد يجيب عن أسئلة المواطن: كيف كان ذلك؟
لامركزية كهربائية موسعة بحكم الأمر الواقع أو بحكم قوى الأمر الواقع: من محطة التحويل في عرمون إلى مصلحة مياه الليطاني "وكل ديك على معملو صيّاح"، وفي النشرة تقرير عن هذه الفضيحة. 
الإعلان
فوضى تربوية عارمة: مدارس فتحت، مدارس لم تفتح، طلاب في المدارس، طلاب في البيوت، كل أستاذ سيد نفسه، كل مدير سيد نفسه، أما الطلاب فعالقون بين عطلة قررها الأساتذة وبين أون لاين يشبه البلد.
فوضى في المحروقات: محطات رفعت خراطيمها مساء أمس، طمعًا بالإفادة بحفنة من الليرات ومحطات بقيت تبيع المحروقات، لا قضاء تحرك والأمور بقيت على غاربها. 
ولكن مهلًا، هناك حوار ما قبل الحوار، رئيس الجمهورية يجس نبض مَن معروفةٌ مواقفهم من الحوار، كل المسألة تأكيد ما هو مؤكد، فما يشكو منه رئيس الجمهورية، لجهة تعطيل مجلس الوزراء، جوابه ليس عند المير طلال ولا عند القومي ولا عند الطاشناق، مع الإحترام للجميع. الجواب عند الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله الذي كان ممثله اليوم النائب محمد رعد في بعبدا، وأيّد الحوار، لكن الحزب لا يؤيد العودة إلى مجلس الوزراء قبل قبع القاضي طارق البيطار.
"كلمة ورد غطاها"، الحوار أنهاه الحزب قبل أن يبدأ. 
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً