03 حزيران 2022 - 12:45
Back

مقدمة النشرة المسائية 3-6-2022

ماذا جاء في مقدمة النشرة المسائية؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, النشرة المسائية,مقدمة,ماذا جاء في مقدمة النشرة المسائية؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
"استراحة المحارب" قبل الانطلاق الاسبوع المقبل في إكمال "المطبخ التشريعي" عبر انتخاب رؤساء اللجان النيابية ومقرريها واعضائها، من دون أن يعرف ما إذا كان التوافق هو الذي سيسود، أو أن اللجان لن تولَد إلا عبر الانتخابات. 

الثلاثاء يتوقَّع أن تكون هناك محاولة لعدم الوصول إلى "لجان معلَّبة"، لكن هذا الطموح رهن بما ستتوصل إليه قوى المعارضة في مجلس النواب. فهل سيكون التنسيق في جلسة انتخاب اللجان أفضل من التنسيق في انتخاب رئيس المجلس ونائبه وأمين السر؟
الإعلان

"المطبخ التنفيذي" مازال في مرحلة ما قبل الخطوة الأولى: لا إشارات ولا مؤشرات، في انتظار أن تحدد رئاسة الجمهورية مواعيد الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية الشخصية التي ستتولى تشكيل الحكومة.

لم يسجَّل في هذا الملف سوى زيارة قام بها رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي إلى قصر بعبدا، واكتفى بالقول بعد اللقاء: "هي زيارة عادية لفخامة الرئيس، وانا على ود دائم معه". 

أمنيًا، قفز إلى الواجهة اليوم حدث المواجهة بين الجيش اللبناني وعصابات المخدرات في الشراونة في بعلبك.

سياحيًا، ومع اقتراب بدء موسم الصيف والاستعدادات له، نقاش حول حسنات وسيئات التسعير بالدولار، وهل هو مفيد للقطاع السياحي؟ أم أنه يؤدي إلى الانكماش؟ 
الإعلان
إقرأ أيضاً