24 تموز 2022 - 12:48
Back

مقدمة النشرة المسائية 24-07-2022

ماذا جاء في مقدمة النشرة؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار نشرة الاخبار, النشرة المسائية ,مقدمة النشرة ,ماذا جاء في مقدمة النشرة؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
لبنان وصيف بطل آسيا بعد فوز المنتخب الأوسترالي، لكن المنتخب اللبناني حقق شبه معجزة بالوصول إلى النهائي، متخطيًا عمالقة في اللعبة.
ولبنان الليلة على موعد مع الجمال، مع انتخاب ملكة جمال لبنان ، فمَن ستحمل اللقب الليلة وتضع التاج على رأسها؟ 

سياسيًا ، يبدو ان المواجهة بين بكركي وحزب الله تتجه على مزيدٍ من التعقيد ، بلغت اليوم ذروتها من جانب البطريرك بإعلانه أن " ما حصل مع المطران الحاج  يشكّل إهانة للكنيسة المارونية وللبطريركية وهي إهانة لي شخصياً".
الإعلان
أما في العظة فدافع بضراوة عن المطران الحاج ، معتبرًا أنه عبثًا تحاول الجماعةَ الحاكمةَ والمهيمنةَ تحويلِ المدبَّر الذي تعرّضّ له سيادةُ المطران موسى الحاج من اعتداءٍ سياسيٍّ والذي انتهك كرامة الكنيسة التي يمثّلها، إلى مجرّد مسألةٍ قانونيّةٍ هي بدون أساس لتغطيةِ الذَنبِ بالإضافة إلى تفسيرات واجتهادات لا تُقنع ولا تُجدي. وإن كان هناك من قانون يمنع جلب المساعدات الإنسانيّة فليبرزوه لنا.
وتابع إنَّ الدورَ الذي يقوم به راعي أبرشيّةِ الأراضي المقدسّةِ عمومًا ليس دينيًّا وإنسانيًّا فحسب، بل هو دورٌ وطنٌّي أيضًا، إذ يحافظُ على الوجودِ المسيحيِّ والفِلسطينيِّ والعربيِّ في قلبِ دولةِ إسرائيل، ويَستحِقُّ الإشادةَ به ودعمَه لا التعرّضَ لكرامته ورسالته المشرّفة. 
البطريرك الراعي تحدث عن عقدِ مؤتمرٍ دُوَليٍّ خاصٍّ بلبنان لبتّ المسائل المسمّاة "خلافيّة"، ويعجز اللبنانيون عن حلّها.

معيشيًا، غدًا محاولة جديدة لمعالجة إضراب القطاع العام ، من خلال اجتماع يرئسه الرئيس ميقاتي في السرايا، الرابعة من بعد ظهر غد. 

عربيًا ، اتهام اردني نادر لايران، العاهل الأردني ، وفي مقابلة مع صحيفة "الرأي" الأردنية الرسمية تحدث عن التدخلات الإيرانية تطال دولا عربية ونحن اليوم نواجه هجمات على حدودنا بصورة منتظمة من مليشيات لها علاقة بإيران.
 
 
الإعلان
إقرأ أيضاً