11 تموز 2019 - 04:11
Back

اجراءات جديدة في المطار اعتبارا من 1 آب تُسهّل حركة المسافرين (فيديو)

هذا ما أعلنه وزير السياحة افيديس كيدانيان Lebanon, news ,lbci ,أخبار افيديس كيدانيان, لبنان , بيروت,مطار,هذا ما أعلنه وزير السياحة افيديس كيدانيان
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أعلن وزير السياحة افيديس كيدانيان عن اجراءات جديدة ستبدأ في مطار رفيق الحريري الدولي اعتبارا من 1 آب المقبل من شأنها ان تسهل حركة المسافرين وتخفّف من الزحمة ومن المعاناة داخل المطار.
 
وكان وزراء الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس والاتصالات محمد شقير والسياحة افيديس كيدانيان والاقتصاد منصور بطيش قد قاموا بجولة تفقدية في مطار رفيق الحريري الدولي للاطلاع على اعمال التوسعة في المطار. 
الإعلان
 
وقد قام شقير وبطيش برفقه مدير عام المفوضية الاوروبية للنقل هنريك هولولي ورئيس مجلس إدارة مدير عام شركة طيران الشرق الاوسط (ميدل إيست) محمد الحوت، بزيارة مركز الشحن في مطار رفيق الحريري الدولي – بيروت، حيث اطلعوا على بناء المركز وتجهيزاته والتقنيات الحديثة المستخدمة وآليات العمل، التي تتماشى بمجملها مع المعايير المعتمدة في الاتحاد الاوروبي وعلى المستوى العالمي.

وأبدى الزائرون إعجابهم بالمركز لا سيما لجهة حداثته وتناسق العمل بين مختلف الأجهزة العاملة فيه والتي تضمن أفضل المعايير المعتمدة عالمياً على مختلف المستويات. 
 
يشار الى ان "الميدل ايست" قامت ببناء مركز الشحن الحديث على نفقتها، ما شكل نقلة نوعية على صعيد تأمين خدمات نقل البضائع بيسر وبسرعة وايضا على صعيد تحقيق مستلزمات الأمان وتطبيق شروط الشحن، وفقا للمعايير المعمول بها عالميا.
 

 
إقرأ أيضاً