29 آب 2019 - 05:00
Back

اتحاد بلديات بعلبك باشر بحملة ازالة المخالفات والتعديات (صور)

تنفيذاً لقرار وزارة الداخلية والبلديات بازالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة والطرقات الدولية... Lebanon, news ,lbci ,أخبار بعلبك, تعديات, مخالفات,اتحاد بلديات بعلبك,تنفيذاً لقرار وزارة الداخلية والبلديات بازالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة والطرقات الدولية...
episodes
اتحاد بلديات بعلبك باشر بحملة ازالة المخالفات والتعديات (صور)
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
تنفيذاً لقرار وزارة الداخلية والبلديات بازالة المخالفات والتعديات على الأملاك العامة والطرقات الدولية، باشر اتحاد بلديات بعلبك بحملة بازالة المخالفات ضمن نطاق اتخاد بلديات بعلبك بمؤازرة عناصر قوى الامن الداخلي من مفرزة سير بعلبك بأمرة الملازم اول على زعيتر وبمشاركة ميادانية من رئيس الاتحاد الدكتور حمد حسن. 
الإعلان
 
وبدأت الحملة من مدخل بعلبك الشمالي في محلة تل الابيض وصولاً الى مدخل بعلبك الجنوبي عند دوار دورس حيث رفعت جميع المخالفات عن الأرصفة ونظمت محاضر ضبط بحق اصحاب سيارات الأجرة الخصوصية والتي تقف بمكان ممنوع كما اخذت عينات من القهوة من أكواخ الاكسبرس المرخصة لإجراء فحوصات مخبرية سلامتها وخالية من اي مواد مخدرة .
 
وفي السياق، قال رئيس الاتحاد الدكتور حمد حسن إن "هذه الحملة على الطريق الدولية لتثبيت النظام العام والاتزام بقانون السير والسيارات المركونة على جنب الطريق والتي تشكل أزمة سير خانقة في الشوارع بالاضافة الى ازالة الأكواخ الغير المرخصة وازالة التعديات على الأملاك العامة بالاضافة الى نقطة مهمة حيث اخذت عينات من القهوة من الأكواخ لإجراء فحوصات مخبرية والتأكد من مواصفاتها وعدم وجود مواد مخدرة فيها لاننا تلقينا شكاوي من البعض بوجود مواد مخدرة في القهوة التي تباع في الأكواخ وفي حال تبين اي خلل سنتخذ أجراء مناسب وتحويل المخالفين الى القضاء". 
 
وتابع: "هذه الحملة مستمرة من دون مشاكل وهناك تجاوب وارتياح من المواطنين لهذه الحملة".
 
 
 


         

إقرأ أيضاً