29 تشرين الأول 2019 - 02:00
Back

ضابط في الاجهزة الامنية اللبنانية يضرب سيدة في عين الرمانة (فيديو)

خلاف على موقف سيارة Lebanon, news ,lbci ,أخبار خلاف, ضرب, لبنان , وينيه الدولة, عين الرمانة,نقيب,خلاف على موقف سيارة
episodes
ضابط في الاجهزة الامنية اللبنانية يضرب سيدة في عين الرمانة (فيديو)
Lebanon News
اقدم ضابط برتبة نقيب في احد الاجهزة الامنية اللبنانية يدعى س.ابو شقرا على الاعتداء بالضرب المبرح على السيدة "غ ح" في عين الرمانة، بحسب ما ذكرت صفحة وينيه الدولة.
 
وفي التفاصيل فانه وعلى اثر خلاف على موقف سيارة داخل البناء الذي يقطنه الضابط والسيدة، اقدم ابو شقرا على تكبيل السيدة ووضعها على كرسي امام مدخل البناء قبل ان يقوم بضربها على وجهها بشكل مبرح امام اولادها القصر الذين حاولوا الدفاع عن أمهم ولكن من دون جدوى.
الإعلان
 
***ولاحقاً اوضح مصدر امني حقيقة الاشكال الذي حصل بين السيدة والضابط للاطلاع على التفاصيل إضغط هنا
 

اقدم ضابط برتبة نقيب في احدى الاجهزة الامنية اللبنانية يدعى س.ابو شقرا على الاعتداء بالضرب المبرح على سيدة تدعى غادة حمود في عين الرمانة. وفي التفاصيل انه وعلى اثر خلاف على موقف سيارة داخل البناء الذي يقطنه الضابط والسيدة، اقدم ابو شقرا على تكبيل السيدة من ال حمود ووضعها على كرسي امام مدخل البناء قبل ان يقوم بضربها على وجهها بشكل مبرح امام اولادها القصر الذين حاولوا الدفاع عن أمهم ولكن من دون جدوى. وبعد ان انتهى من ضربها توجه الى مخفر الشياح وتقدم بدعوى عليها فيما تم نقلها وابنها القاصر الذي تلقى ضربة على رأسه تسببت له بنزيف حاد الى المستشفى لتلقي العلاج. لم يتم اعتقال الضابط حتى الساعة.

A post shared by وينيه الدولة (@weneldawle) on

وبعد ان انتهى من ضربها توجه الى مخفرالشياح وتقدم بدعوى عليها فيما تم نقلها وابنها القاصر الذي تلقى ضربة على رأسه تسببت له بنزيف حاد الى المستشفى لتلقي العلاج.
 
إقرأ أيضاً