03 تشرين الثاني 2020 - 03:24
Back

عبود أمر برفع السيارات المتروكة في شوارع العاصمة: تحولت الى قنابل موقوتة ومخازن للمواد الخطرة

المحافظ عبود أمر برفع السيارات المهملة والمتروكة في شوارع العاصمة بعد أن تحولت الى قنابل موقوتة ومخازن للمواد الخطرة التي تهدد سلامة المواطنين Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات,محافظ بيروت,المحافظ عبود أمر برفع السيارات المهملة والمتروكة في شوارع العاصمة بعد أن تحولت الى قنابل موقوتة ومخازن للمواد الخطرة التي تهدد سلامة المواطنين
episodes
عبود أمر برفع السيارات المتروكة في شوارع العاصمة: تحولت الى قنابل موقوتة ومخازن للمواد الخطرة
Lebanon News

كشفت دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت عن انتشار ظاهرة جديدة في العاصمة، من خلال محاولة أشخاص تخزين مواد سريعة الاشتعال كالبنزين والمازوت والكاز وقوارير الغاز وغيرها من المواد الخطرة، داخل عدد من السيارات المهملة والمركونة منذ زمن على جانبي الطرقات في شوارع العاصمة.

 
الإعلان
وأكّدت دائرة العلاقات العامة في بيان أن هذه الظاهرة توازي في خطورتها المواد المخزنة داخل المستودعات والمنازل والتي تشبه الى حد كبير القنابل الموقوتة المنتشرة في شوارع المدينة.
 

لذلك، كلف محافظ مدينة بيروت القاضي مروان عبود، بموجب قرار، فوجَي حرس واطفاء بيروت بالكشف على تلك السيارات المنتشرة في شوارع العاصمة،  والطلب من أصحابها المبادرة الى إزالتها فوراً.

 

وحذر عبود من تحويلها الى مخازن أو مستودعات ثابتة أو متحركة لتخزين أي من المواد الخطرة تحت طائلة حجز تلك السيارات ومصادرة المواد المضبوطة داخلها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين وفقا للقوانين والأنظمة المرعية الإجراء.

  
 
 
 



الإعلان
إقرأ أيضاً