04 تشرين الأول 2021 - 06:19
Back

لقاء سيدة الجبل: لبنان في قبضة النظام الأمني اللبناني-الإيراني

لقاء سيدة الجبل: لبنان في قبضة النظام الأمني اللبناني-الإيراني Lebanon, news ,lbci ,أخبار ايران, حزب الله, القاضي طارق البيطار,لقاء سيدة الجبل,لقاء سيدة الجبل: لبنان في قبضة النظام الأمني اللبناني-الإيراني
episodes
لقاء سيدة الجبل: لبنان في قبضة النظام الأمني اللبناني-الإيراني
Lebanon News
رأى لقاء سيدة الجبل أن صمت نواب الأمة عن تهديد "حزب الله" لقاضي التحقيق في جريمة تفجير مرفأ بيروت ونصف عاصمة لبنان، يكاد يوازي في هوله جريمة التفجير في ذاتها.

وأشار اللقاء، في بيان، بعد اجتماعه الدوري إلكترونياً، الى أنه فيما أعضاء في مجلس شيوخ الولايات المتحدة، تحرّكوا واستنكروا إطلاق التهديد من قلب "العدلية" واتهموا "حزب الله" بعرقلة التحقيق نوابنا يغطّون في سبات عميق.
الإعلان

وقال: إن غيابكم فضيحة سوف تحاسبون عليها عاجلاً أم آجلاً، وتصرّفكم يؤكّد ارتباطكم بمصالح واستحقاقاتٍ ضيقة أو عجزكم عن المهمة التي انتُخبتِم من أجلها. إن واجبكم والمطلوب منكم هو التحرّك مع أركان السلطة التنفيذية والإجرائية لمواجهة الهجوم على القضاء.

واضاف: أرواح الضحايا تصرخ، مُطالبة بالعدالة وبكشف الحقيقة، والجرحى والأهالي المتضررون وكل المواطنين وأصدقاء لبنان في العالم. ما عدا نواب فضّلوا دور "أبي الهول". صُمٌّ بُكمٌ لسان حالهم "لا رأيت ولا سمعت ولا حكيت".

من جهة أخرى، علّق لقاء سيدة الجيل على "منع الأمن العام عرض مسرحية في بيروت، عاصمة الحريات في الشرق، لأنها تنتقد رئيس الجمهورية والحاشية والطبقة السياسية المُشاركة معهم." ورأى أن حادثة تنضمّ إلى عشرات حوادث مُشابهة تنذر بانتقال لبنان إلى قبضة النظام الأمني اللبناني-الإيراني الذي يشرف عليه الحزب.

وشدد اللقاء مرة أخرى على أهمية وحدة اللبنانيين لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان، بدءاً باستقالة رئيس الجمهورية الذي أقسم على الدستور، مشيراً الى أن مواجهة الرئيس وعدم مواجهة الاحتلال خطأ. كما أن معارضة الاحتلال وحماية الرئيس خطأ أيضاً.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً