02 تشرين الثاني 2021 - 13:59
Back

قائد الجيش تابع لقاءاته في الخارجية الأميركية لامبيرت وجينكينز اكدتا ضرورة دعم الجيش

قائد الجيش تابع لقاءاته في الخارجية الأميركية لامبيرت وجينكينز اكدتا ضرورة دعم الجيش: وحدة لبنان واستقراره تشكل اهتماما دوليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار الخارجية الأميركية,قائد الجيش ,قائد الجيش تابع لقاءاته في الخارجية الأميركية لامبيرت وجينكينز اكدتا ضرورة دعم الجيش: وحدة لبنان واستقراره تشكل اهتماما دوليا
episodes
قائد الجيش تابع لقاءاته في الخارجية الأميركية لامبيرت وجينكينز اكدتا ضرورة دعم الجيش
Lebanon News
تابع قائد الجيش العماد جوزاف عون لقاءاته في وزارة الخارجية الأميركية، بحضور السفيرة الأميركية دوروثي شيا والقائم بالأعمال في السفارة اللبنانية في واشنطن وائل هاشم، واجتمع بكل من مساعدة وزير الخارجية لشؤون الشرق الأدنى يائيل لامبيرت ومساعدة وزير الخارجية لشؤون التسليح والأمن الدولي السفير بوني دونيز جينكينز. 
الإعلان
 
وأكدت لامبيرت وجينكينز "أهمية دور الجيش في استقرار لبنان"، وشددتا على "ضرورة دعمه لأن وحدة لبنان واستقراره لا تزال تشكل اهتماما دوليا". 
 
وكان عون التقى أيضا في السفارة اللبنانية بواشنطن عددا من أعضاء  الكونغرس وأعضاء مجلس الأمن القومي ومجموعة من المسؤولين في وزارتي الخارجية والدفاع، ونوابا أميركيين من أصل لبناني، بحضور شيا.  
 
واستمع المشاركون من عون إلى "عرض عن واقع الجيش والتحديات التي يواجهها"، مشددين على "ضرورة زيادة حجم المساعدات، كي يبقى الجيش قادرا على حماية استقرار لبنان". 
الإعلان
إقرأ أيضاً