18 كانون الأول 2021 - 07:17
Back

كمين محكم لشعبة المعلومات يسفر عن توقيف احد افراد عصابة نفذت أكثر من 14 عملية سرقة

كمين محكم لشعبة المعلومات يسفر عن توقيف احد افراد عصابة نفذت أكثر من 14 عملية سرقة Lebanon, news ,lbci ,أخبار طرابلس,قوى الأمن,كمين محكم لشعبة المعلومات يسفر عن توقيف احد افراد عصابة نفذت أكثر من 14 عملية سرقة
episodes
كمين محكم لشعبة المعلومات يسفر عن توقيف احد افراد عصابة نفذت أكثر من 14 عملية سرقة
Lebanon News
أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنه في إطار المتابعة اليومية التي تجريها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات السّرقة التي تحصل في مختلف المناطق اللبنانية، وبعد ان كَثُرت في الآونة الأخيرة عمليات السرقة في طرابلس من قبل عصابة مجهولة الهوية، والتي استهدفت في عملياتها سرقة بطاريات وإطارات السيارات، كثفت القطعات المختصة في الشعبة جهودها الميدانية والاستعلامية لكشف هوية المتورطين بهذه العمليات.
الإعلان

وذكرت المديرية أنه بنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تمكنت من تحديد هوية أفراد العصابة المذكورة ومن بينهم المدعو: م. ر. (مواليد عام 1985، لبناني ) وأعطيت الأوامر للعمل على تحديد مكان تواجده ومراقبته تمهيدا لتوقيفه. ولفتت الى أنه بتاريخ 14-12-2021 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات الشعبة من تنفيذ كمين محكم في محلة شارع عزمي – طرابلس نتج عنه توقيف المذكور على متن سيارته نوع "مرسيدس"، تُستخدم في عمليات السرقة.

وبتفتيشه والسيارة، عثر على أدوات تستعمل في عمليات السرقة وهي عبارة عن مقص حديدي، ومفك عدد 2، وقطاعة عدد 2.

وبحسب بيان قوى الأمن، بالتحقيق معه اعترف بما نسب اليه لجهة تأليفه عصابة سرقة بالاشتراك مع آخرين، وانهم أقدموا على تنفيذ أكثر من /14/ عملية سرقة بطاريات، وإطارات السيارات في مناطق عدّة من طرابلس، وبيع كل بطارية مسروقة لقاء مبلغ /140،000/ ألف ليرة يتقاسمونها فيما بينهم.  كما اعترف بإقدامه على سرقة كابل كهربائي مصنوع من مادة الألمنيوم بطول /150/ مترًا يستخدم من قبل أصحاب الموّلدات في المحلّة.

وقد أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي أفراد العِصابة.
الإعلان
إقرأ أيضاً