21 كانون الأول 2021 - 04:11
Back

شعبة المعلومات تلقي القبض على عصابة سرقة وتضبط كميّة من المخدرات وأموالًا مزيفة

شعبة المعلومات تلقي القبض على عصابة سرقة وتضبط كميّة من المخدرات وأموالًا مزيفة Lebanon, news ,lbci ,أخبار عصابة سرقة,شعبة المعلومات,شعبة المعلومات تلقي القبض على عصابة سرقة وتضبط كميّة من المخدرات وأموالًا مزيفة
episodes
شعبة المعلومات تلقي القبض على عصابة سرقة وتضبط كميّة من المخدرات وأموالًا مزيفة
Lebanon News
تمكنت شعبة المعلومات من رصد عصابة جديدة ينشط أفرادها بعمليات سرقة السيارات من مختلف المناطق اللبنانية وتهريبها الى الأراضي السورية.
 
وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات توصلت الى تحديد هوية افراد العصابة، وهم كل من السوريين: م. خ. (مواليد عام ٢٠٠٥) م. س. (مواليد عام ٢٠٠٣) ع. ا. ع. (مواليد عام ١٩٩٦) ا. خ. (مواليد عام ٢٠٠٣) م. ع. (مواليد عام ١٩٨٩). 
الإعلان

وبتواريخ ۱۰ و۱۱ و١٥ و١٦-١٢-٢٠٢١، وبعد عملية رصد ومراقبة نفذت دوريات الشعبة كمائن ومداهمات نتج عنها توقيف الأول والثاني (في مكان إقامته) في محلة انطلياس، والثالث في محلة النقاش، والرابع والخامس في مكان إقامتهما في الدورة.

وضبط بحوزة الاول كمية من المخدرات ومبلغ مالي مزيف، وضبط في مكان إقامة الثاني ادوات تستخدم في عمليات سرقة السيارات، وفي مكان إقامة الرابع والخامس تم ضبط كمية من المخدرات وأدوات تستعمل في عمليات السرقة.

وبالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة تأليفهم عصابة سرقة سيارات، وانهم نفذوا أكثر من ١٠ عمليات من مناطق جبل لبنان بالإضافة الى العديد من العمليات التي باءت بالفشل، حيث يتم نقل السيارات المسروقة الى منطقة وادي خالد ومنها الى الأراضي السورية، كما اعترفوا بقيامهم بترويج المخدرات والعملة المزيفة.
الإعلان
إقرأ أيضاً