09 كانون الثاني 2022 - 04:46
Back

عصابة نفذت أكثر من 50 عملية سرقة وسلب دراجة آلية تقع في قبضة شعبة المعلومات

عصابة نفذت أكثر من 50 عملية سرقة وسلب دراجة آلية تقع في قبضة شعبة المعلومات Lebanon, news ,lbci ,أخبار دراجات, سرقة,شعبة المعلومات,عصابة نفذت أكثر من 50 عملية سرقة وسلب دراجة آلية تقع في قبضة شعبة المعلومات
episodes
عصابة نفذت أكثر من 50 عملية سرقة وسلب دراجة آلية تقع في قبضة شعبة المعلومات
Lebanon News
بعدما كَثُرَت في الآونة الأخيرة عمليات سرقة الدراجات الآلية في محافظة جبل لبنان من قبل عصابة مجهولة الهوية، علمت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي أنّ افراد العصابة ينفّذون ايضا عمليات سلب دراجات آلية مستخدمين سكّينًا، والتي كان آخرها بتاريخ 1-1-2022 في محلة سن الفيل، حيث أقدموا على سلب مواطن دراجته وهاتفه، بعد ان وضعوا السكين على عنقه.
الإعلان

وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة تمكنت الشعبة من تحديد هوية جميع أفراد العصابة المذكورة وهم كل من: ي. خ. (مواليد عام 1993، مكتوم القيد) ب. د. (مواليد عام 1990، لبناني) ف. ح. (مواليد عام 2000، فلسطيني). فأعطيت الاوامر للعمل على تحديد مكان تواجدهم وتوقيفهم بما أمكن من السرعة.

وبتاریخ 3-1-2022 وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، نفّذت إحدى دوريات الشعبة كمينًا محكمًا في محلة برج حمود نتج عنه توقيفهم.

وبتفتيشهم ضبط بحوزتهم:

/3/ مفكّات، /3/ سكاكين، و"كاتر" تستخدم جميعها في عمليات السرقة والسلب.
 مظروفين هيرويين زنتهم /2،8/ غ
 حبّتين ترامال، وهاتف خلوي.
 بالتحقيق معهم، اعترفوا بما نسب إليهم لجهة تشكيلهم عصابة سرقة وسلب دراجات آلية، وانهم ينشطون منذ حوالي الاربعة أشهر، حيث نفذوا أكثر من /50/ عملية سرقة وسلب دراجة من مناطق جبل لبنان، وانهم يقومون ببيعها لأحد تجار المخدرات في مخيم صبرا وشاتيلا مقابل استحصالهم على المخدرات، كما اعترفوا بتعاطيها.

وبحسب بيان المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، فقد أجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا مع المضبوطات المرجع المعني، بناءً على إشارة القضاء المختص.
الإعلان
إقرأ أيضاً