26 تموز 2022 - 06:36
Back

قطعتان من خفر السواحل الأميركية للاستجابة السريعة تصلان إلى لبنان

قطعتان من خفر السواحل الأميركية للاستجابة السريعة تصلان إلى لبنان Lebanon, news ,lbci ,أخبار الجيش الاميركي, الجيش اللبناني ,خفر السواحل الأميركية للاستجابة السريعة ,قطعتان من خفر السواحل الأميركية للاستجابة السريعة تصلان إلى لبنان
episodes
قطعتان من خفر السواحل الأميركية للاستجابة السريعة تصلان إلى لبنان
Lebanon News
وصلت قطعتان من خفر السواحل الأميركية للاستجابة السريعة إلى لبنان في زيارة مقررة، إيذانا بوصولها إلى الشرق الأوسط بعد مغادرة الولايات المتحدة وعبورها البحر الأبيض المتوسط في طريقها للانضمام الى سفن خفر السواحل التي تدعم الأسطول الأميركي الخامس من البحرين.

وأكد قائد جون شيرمان"الملازم ترنت مون أن طاقم جون شيرمان متحمس لبدء العمليات في الأسطول الخامس للولايات المتحدة حيث ستتاح لنا الفرصة للتعاون مع شركائنا في المنطقة، مضيفًا أنه فخور للغاية بهذا الطاقم وقد أثبتوا أنهم مستعدون للفرص المقبلة.
الإعلان

وتأتي الزيارة في أعقاب استكمال الجيش اللبناني تدريبات بحرية سنوية مع القيادة المركزية للقوات البحرية الأميركية في 23 تموز.

وشارك ما يقرب من 60 فردًا أميركيًا من البحرية ومشاة البحرية والجيش وخفر السواحل في تبادلات ثنائية تركز على عمليات الأمن البحري والتدابير المضادة للألغام والتخلص من الذخائر المتفجرة.

وأوضح الملازم ديفيد أندرسون، قائد كلارنس سوتفين جونيور أنا وطاقمنا سعداء للوصول إلى لبنان في طريقنا إلى محطة العمليات الجديدة.

وأثناء وجودهم في بيروت، سيلتقي أفراد الطاقم مع نظرائهم في البحرية اللبنانية حول مواضيع تتعلق بالعمليات على ظهر السفن، والسلامة ومكافحة الأضرار، كما سيشارك حرس السواحل في فرص التبادل الثقافي المخطط لها على الشاطئ.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً