03 تشرين الثاني 2022 - 08:17
Back

الرأس المدبر لعصابة سلب بقوة السلاح نفّذت أكثر من ٣٠٠ عملية وشريكه في قبضة شعبة المعلومات (صورة)

ماذا في التفاصيل؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار القوى الامنية, سلب,عصابة,ماذا في التفاصيل؟
episodes
الرأس المدبر لعصابة سلب بقوة السلاح نفّذت أكثر من ٣٠٠ عملية وشريكه في قبضة شعبة المعلومات (صورة)
Lebanon News
بعد أن حصلت عدة عمليات سلب طالت عمال أجانب ينفّذها أشخاص مجهولي الهوية، يقومون بسرقة أموال الضحايا وهواتفهم الخلوية، كانت آخرها بتاريخ 26-10-2022 حيث أقدموا على سلب مبلغ /58/ مليون من أحد العمال الأجانب في محلة دير عمار، كثّفت القطعات المختصة اجراءاتها الميدانية في أماكن حصول عمليات السلب، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريات توصّلت شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي إلى تحديد هوية أفراد العصابة، ومن بينهم كل من أ. ح. ح. (مواليد عام 1974، لبناني) الرأس المدبّر، ش. م. (مواليد عام 1979، لبناني)، وهما من اصحاب السوابق بقضايا سرقة وانتحال صفة أمنية، ومطلوبان للقضاء بجرائم سلب وتزوير ومخدرات ومقاومة رجال الأمن.
الإعلان

وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت القوة الخاصة في شعبة المعلومات من توقيف الاول في محلة المنصورية وضبطت بحوزته مسدسًا حربيًّا بداخله ممشط يحتوي على /5/ طلقات صالحة للاستعمال ومبلغا ماليا، كما أوقفت الثاني في محلة الشويفات.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بتنفيذ أكثر من /300/ عملية سلب لعمّال أجانب وبخاصة من الجنسية السورية من خلال انتحال صفة أمنية ضمن مناطق: الكولا - الرحاب - الدكوانة- الدورة - جونيه – بعبدا، إضافة إلى المسلك الممتد من الدورة - طرابلس -المنية.
 
الإعلان
إقرأ أيضاً