LBCI
LBCI

أحد أفراد عصابة سلب بقوّة السّلاح في قبضة شعبة المعلومات

أمن وقضاء
2023-09-17 | 06:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أحد أفراد عصابة سلب بقوّة السّلاح في قبضة شعبة المعلومات
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أحد أفراد عصابة سلب بقوّة السّلاح في قبضة شعبة المعلومات

في إطار المتابعة المستمرة التي تقوم بها قوى الأمن الداخلي للحدّ من عمليات السّلب بقوّة السّلاح التي تطال العديد من المواطنين في مختلف المناطق اللبنانية، تمكّنت شعبة المعلومات من رصد نشاط عصابة يقوم أفرادها بتنفيذ عمليات سلب دراجات آليّة بقوّة السّلاح في بلدتي الدّامور والسّعديات.

وبنتيجة المتابعة الميدانية والاستقصاءات والتحريّات المكثّفة، توصّلت إلى تحديد هويات أفراد العصابة المذكورة، ومن بينهم المدعو: ح. م. (من مواليد عام ۱۹۹۱، لبناني) وهو من أصحاب السّوابق بجرائم سلب، ومسلّح بصورة مستمرّة، بحسب ما أفادت المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة في بلاغ.

وبتاريخ 05-09-2023 وبعد متابعة ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات الشّعبة من رصده على متن دراجة آلية لون أسود من دون لوحات في جدرا، حيث أوقفته بكمينٍ محكمٍ نصبته في المحلّة، وذلك بعد أن شهر مسدّسًا حربيًّا بوجه عناصر الدورية وحاول إطلاق النار باتجاههم، إلا أنّه تمّت السّيطرة عليه وتجريده من سلاحه وضبطه.

وبتفتيشه والدّراجة، ضُبِطَ بحوزته علبة دواء مخدّر نوع zaldiar، هاتف خلوي، ومبلغ مالي.

وبحسب بلاغ المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي، فإنه بالتحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة تنفيذه العديد من عمليات السّلب بقوّة السّلاح بالاشتراك مع آخرين في السّعديات والدّامور.

وقد أجري المقتضى القانوني بحقّه، وأحيل مع المضبوطات إلى مفرزة بيت الدّين القضائية، عملاً بإشارة القضاء المختص، والعمل مستمرّ لتوقيف باقي أفراد العصابة.

لذلك، عمّمت هذه المديريّة العامّة صورته، بناءً على إشارة القضاء، وطلبت من الذين وقعوا ضحيّة أعماله وتعرّفوا إليه، الحضور إلى مركز مفرزة بيت الدّين القضائية في وحدة الشّرطة القضائية الكائن في بعقلين، أو الاتّصال على أحد الرقمين: 300216-25 أو 300187-25، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

أخبار لبنان

أمن وقضاء

عصابة

سلب

شعبة المعلومات

الدّامور

السّعديات

LBCI التالي
قتيل في بلدة الخريبة البقاعية
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More