10 تموز 2019 - 04:41
Back

ارتفاع بالحرارة وضباب على المرتفعات... كيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟

طقس صيفي حار ورطب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار ضباب, طقس,لبنان,طقس صيفي حار ورطب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الأرصاد الجوية في اجارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا غائما جزئيا الى قليل الغيوم وارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وتشكل ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية كما تنشط الرياح أحيانا. 

وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة: طقس صيفي حار ورطب يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام المقبلة.
الإعلان

الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا مع تكون ضباب على المرتفعات بدءا من بعد الظهر ودون تعديل يذكر بدرجات الحرارة على الساحل بينما ترتفع بشكل بسيط على الجبال والداخل.

الخميس: غائم جزئيا الى قليل الغيوم وارتفاع اضافي بدرجات الحرارة وتشكل ضباب على المرتفعات خلال الفترة الصباحية كما تنشط الرياح أحيانا.

الجمعة: قليل الغيوم ورياح ناشطة أحيانا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة بشكل عام وارتفاعها بشكل خاص وملحوظ شمال البلاد، كما ترتفع نسبة الرطوبة ليلا مما يؤدي الى تشكل ضباب كثيف على مستويات منخفضة.

-الحرارة على الساحل من 23 الى 33 درجة، فوق الجبال من 20 الى 31 درجة، في الارز من 17 الى 25 درجة، في الداخل من 19 الى 36 درجة.

-الرياح السطحية: جنوبية غربية، سرعتها بين 10 و30 كلم/س.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً