17 أيار 2020 - 01:26
Back

لبنان تحت رحمة موجة الحر... الحرارة قد تلامس 39 درجة في بعض المناطق

كتل هوائية حارة تضرب المنطقة... ماذا عن طقس اليومين المقبلين؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار موجة الحر, طقس حار,لبنان, كتل هوائية حارة تضرب المنطقة... ماذا عن طقس اليومين المقبلين؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
ما زالت كتل هوائية حارة تضرب المنطقة وتؤدي الى طقس حار خاصة جبلاً وبعض المناطق الداخلية مع درجات حرارة فوق المعدلات بفارق كبير مع رطوبة متدنية ورياح نشطة في بعض المناطق (خاصة الأحد والاثنين) وخطر نشوب حرائق ... وفي التفاصيل:

الأحد: يستمر الطقس حارا جدا، والحرارة تسجل ساحلا بين ٢٦ و ٣٥ درجة (تلامس ٣٧ الى ٣٩ درجة اقصى الشمال وبعض المناطق الداخلية) فيما تبقى الرطوبة السطحية متدنية.
الإعلان

١- الحرارة ساحلاً بين ٢٦ و ٣٥ درجة، بقاعا بين ١٧ و ٣٦ درجة وعلى ال ١٠٠٠م بين ٢٣ و ٣٣ درجة
٢- الرياح شمالية ٤٠ كم/س
٣- الرطوبة ٤٥٪؜
٤- الضغط الجوي ١٠١٣ hpa
٥- الرؤية جيدة
٧- البحر منخفض الموج وحرارة سطح المياه ٢١

الاثنين: يستمر الطقس حارا جدا وجافا. والحرارة تسجل ساحلا بين ٢٦ و ٣٥ درجة (تلامس ٣٧ الى ٣٨ درجة اقصى الشمال وبعض المناطق الداخلية) فيما تبقى الرطوبة السطحية متدنية.

الثلاثاء: يستمر الطقس حارا جدا وجافا. الحرارة تسجل الحرارة ساحلا بين ٢٦ و ٣٥ درجة (تلامس ٣٧ الى ٣٨ درجة اقصى الشمال وبعض المناطق الداخلية) فيما تبقى الرطوبة السطحية متدنية.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً