29 تموز 2020 - 02:13
Back

الطقس الحار يرافقنا في الأيام المقبلة... والحرارة تتجاوز الأربعين

الطقس الحار سيستمر في الأيام المقبلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار طقس, لبنان, درجة الحرارة,حال الطقس,الطقس الحار سيستمر في الأيام المقبلة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
ما زالت كتل حارة تؤثر على لبنان ليستمر الطقس الحار اليوم الأربعاء وغدا مع استقرار بدرجات الحرارة بالتوازي مع رطوبة عالية جدا ساحلا والمناطق المحيطة فيما تستمر الأجواء حارة جبالا وحارقة بقاعاً مع درجات حرارة تتجاوز الـ ٤٠ درجة في بعض المناطق البقاعية، مع التذكير أنّ الرطوبة العالية ساحلا تزيد من وطأة الشعور بالحرّ.
الإعلان

من جهة أخرى من المتوقع أن تنخفض الحرارة بقاعا وجبالا بدءا من يوم الجمعة.

في تفاصيل الأيام المقبلة:

الأربعاء:

١- الحرارة ساحلاً بين ٢٥ و ٣٣ درجة، بقاعا بين ٢٠ و ٤٢ درجة وعلى ال ١٠٠٠م بين ٢٠ و ٣١ درجة
٢- الأجواء غائمة جزئياً
٣- الرياح شمالية غربية ٢٠ الى ٣٥كم/س
٤- الرطوبة ٧٠٪
٥- الضغط الجوي ١٠٠٨ hpa
٦- الرؤية جيدة
٧- البحر منخفض الموج وحرارة سطح المياه ٢٧

الخميس الطقس حار، وحارق بقاعا والحرارة المتوقعة ساحلا بين ٢٥ و ٣٣ درجة مع رطوبة عالية فيما بقاعا تتراوح بين ١٩ و ٤١ درجة اما على ال ١٠٠٠م بين ٢٢ و ٣١ درجة، فيما الاجواء قليلة السحب مع ضباب محلي.

الطقس الحار يستمر ليوم الجمعة، والحرارة المتوقعة ساحلا بين ٢٥ و ٣٢ درجة مع رطوبة عالية فيما بقاعا تتراوح بين ١٩ و ٣٩ درجة اما على ال ١٠٠٠م بين ٢٢ فيما الاجواء قليلة السحب مع ضباب محلي.

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً