18 تشرين الثاني 2020 - 02:26
Back

استقرار جوي نسبي اليوم وغداً... ماذا ينتظرنا بعدها؟

استقرار جوي نسبي اليوم وغداً... ماذا ينتظرنا بعدها؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار أمطار, طقس,لبنان,استقرار جوي نسبي اليوم وغداً... ماذا ينتظرنا بعدها؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
يشهد طقس لبنان استقراراً جوياً نسبياً اليوم وغداً ليتأثر بعدها بتيارات هوائية باردة ستتوجه من فوق البحر الأسود ثم تركيا ثم الحوض الشرقي للمتوسط ويتشكل معها منخفض جوي فوق قبرص يؤدي الى اضطراب بالاحوال الجوية ويترافق مع أمطار رعدية غزيرة وتدنٍ بدرجات الحرارة وثلوج على الجبال العالية.

الأربعاء:
١- الحرارة ساحلاً بين ١٧ و ٢٣ درجة، بقاعا بين ٤ و ١٨ درجة وعلى ال ١٠٠٠م بين ١٠ و ١٨ درجة
الإعلان
٢- الجو : مشمس الى غائم جزئياً
٣- الرياح غربية نهارا شرقية ليلاً ٢٠ الى ٣٠ كم/س
٤- الرطوبة ٧٠٪ ساحلا
٥- الضغط الجوي ١٠١٧ hpa
٦- الرؤية جيدة
٧- البحر متوسط الموج وحرارة سطح المياه ٢٥ درجة.

الخميس: طقس مستقر مشمس الى غائم جزئياً احتمال خفيف لبعض الامطار في الليل والحرارة مستقرة نسبيا وتتراوح على الشكل التالي: ساحلا بين ١٨ و ٢٤ درجة، بقاعاً بين ٦ و٢٠ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ١٠ و ١٩ درجة.

الجمعة: يتحول الطقس الى غير مستقر ممطر بغزارة في بعض المناطق مع برق ورعد ورياح نشطة وتدنٍ بدرجات الحرارة فيما تتساقط الثلوح على ٢١٠٠م الى ٢٢٠٠م فيما الحرارة تتراوح على الشكل التالي: ساحل بين ١٤ و ٢٠ درجة، بقاعاً بين ٦ و ١٧ درجة وعلى ال ١٠٠٠م بين ٨ و ١٥ درجة.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً