13 كانون الثاني 2021 - 03:53
Back

طقس متقلب يرافقنا في الايام المقبلة... هل تتساقط الأمطار؟

طقس متقلب يرافقنا في الايام المقبلة... هل تتساقط الأمطار؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,امطار,طقس متقلب يرافقنا في الايام المقبلة... هل تتساقط الأمطار؟
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
يسيطر طقس دافئ على لبنان اليوم نهارا ثم يتأثر لبنان بمنخفض جوي عاصف  بدءا من بعد الظهر ويترافق مع امطار وسيول وتساقط البرد وثلوج على الجبال ويستمر عدة ايام بنسب متفاوتة بين يوم وآخر، ومن المحتمل ان يشتد مطلع الاسبوع المقبل خاصة من ناحية البرودة.

من جهة أخرى، من المتوقع ان تهطل كميات كبيرة من الامطار (حوالي ٢٠٠ ملم) خلال الساعات والايام المقبلة.
الإعلان

تفاصيل طقس اليوم الأربعاء:

١- الحرارة ساحلاً بين ١٣ و ٢٦ درجة، بقاعا بين ٣ و ٢٠ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٧ و ١٩ درجة.
٢- الجو: غائم يتحول ممطر بغزارة مساءً مع عواصف رعدية شديدة وتساقط حبات البردة الكثيف في بعض المناطق فيما تتساقط الثلوج على ١٩٠٠م.
٣- الرياح جنوبية غربية قوية ٨٠ كم/س
٤- الرطوبة السطحية ساحلا٦٠٪؜ الى ٩٥٪؜
٥- الضغط الجوي ١٠١٢ hpa
٦- الرؤية سيئة محليا
٧- البحر مرتفع الموج وحرارة سطح المياه ٢٣ درجة.

طقس اليومين المقبلين:

الخميس: طقس عاصف احيانا مع انخفاض كبير بدرجات الحرارة وتتراوح على الشكل التالي: ساحلا بين ١١ و ١٨ درجة، بقاعاً بين ٤ و١١ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٥ و ٩ درجة وتتساقط امطار رعدية غزيرة خاصة بعد الظهر وتساقط حبات البرد فيما تتساقط الثلوج على ١٥٠٠م الى فيما الرياح جنوبية غربية قوية ٧٠كم/س.

الجمعة: طقس ممطر احيانا مع استقرار نسبي بدرجات الحرارة بالحرارة التي تتراوح على الشكل التالي: ساحلا بين ١١ و ١٨ درجة، بقاعاً بين ٤ و١١ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين ٤ و ٩ درجة وتتساقط امطار رعدية غزيرة خاصة بعد الظهر وتساقط حبات البرد فيما تتساقط الثلوج على ١٥٠٠م الى فيما الرياح جنوبية غربية قوية ٥٠ كم/س.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً