19 كانون الثاني 2022 - 05:37
Back

برد قارس وموجة جليد... ما جديد العاصفة؟

إليكم تفاصيل الطقس... Lebanon, news ,lbci ,أخبار منخفض جوي, جليد , برد , ثلوج ,العاصفة هبة ,إليكم تفاصيل الطقس...
episodes
برد قارس وموجة جليد... ما جديد العاصفة؟
Lebanon News
يؤثر على لبنان طقس غير مستقر، ويستمر لغاية صباح غد الخميس ليتحول الى منخفض مثلج وزخات ثلجية قد تطال الجبال القريبة من السواحل فجر الغد شمالا يليها استقرار مع برد قارس وموجة جليد ، بالاشارة الى احتمال منخفض آخر رطب مطلع الاسبوع المقبل.
 
وفي تفاصيل طقس اليوم
:

- الحرارة ساحلاً بين ٥  و ١٢ درجة بقاعا بين -٥ و ٤ درجة وعلى الـ ١٠٠٠م بين -٢ و ٣ درجة
الإعلان
- الجو :  غائم وتتساقط إمطار رعدية تكون غزيرة مع تساقط البرد ؜وتتساقط الثلوج على ١١٠٠متر تتدنى ظهرا الى ٨٠٠ متر وتلامس ٥٠٠ الى ٦٠٠متر ليلاً
- الرياح : جنوبية غربية قوية ليلاً من ٨٠ الى ٦٠ كم/س تتحول شمالية بعد الظهر
- الرطوبة السطحية ساحلا ٩٠ - ١٠٠ ٪؜
- الضغط الجوي ١٠١٥ hpa
- الرؤية سيئة
- البحر مرتفع الموج وحرارة سطح المياه ١٩ درجة.

أما في تفاصيل طقس اليومين المقبلين:

الخميس: طقس غير مستقر مثلج فجرا وصباحا مع ثلوج على الجبال المتدنية ٤٠٠متر  فيما الحرارة باردة جدا تتراوح على الشكل التالي ساحلا بين ٢ و ١٠ درجة على ال ١٠٠٠متر بين -٤  و ٢ درجات وبقاعا بين -٧ و ٣ درجات الرياح شمالية معتدلة ٣٠ الى ٤٠كم/س وينحسر المنخفض الجوي ظهرا ليحل مكانه موجد جليد قوية على الجبال المتدنية ٤٠٠ متر وفي البقاع.

الجمعة: طقس مستقر غائم جزئيا فيما الحرارة باردة جدا تتراوح على الشكل التالي ساحلا بين ٥ و ١٣ درجة على ال ١٠٠٠متر بين -٢  و ٦ درجات وبقاعا بين -٦ و ٧ درجات الرياح شمالية معتدلة ٣٠ الى ٤٠كم/س، تشكل الجليد على ٦٠٠متر وما فوق.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً