10 تشرين الأول 2017 - 11:55
Back

الكتائب يعاهد اللبنانيين..."نقف على الثبات بجانبكم"

حزب الكتائب يتهم السلطة بالتحايل Lebanon, news ,lbci ,أخبار الضرائب,الكتائب,حزب الكتائب يتهم السلطة بالتحايل
episodes
الكتائب يعاهد اللبنانيين..."نقف على الثبات بجانبكم"
اتهم حزب الكتائب "السلطة السياسية مجتمعة، بالتحايل على مصلحة لبنان واللبنانيين الاقتصادية والاجتماعية، كما على قرار المجلس الدستوري ، وقد أعادت فرض الضرائب نفسها، بهدف تمويل حملاتها الانتخابية، بعدما تبين ان السلة الضرائبية تتخطى باضعاف كلفة السلسلة، وذلك في يوم ضرائبي أسود غير مسبوق"، محملا "السلطة السياسية مسؤولية إفقار الشعب، عبر رميها الثقل الضريبي وأعبائه وزياداته العشوائية على الناس، وخصوصا ذوي الدخل المحدود، متجاهلة الدعوات الى الإصلاح، ورافضة التعرض للتهرب الضريبي، والمس بالفساد والفاسدين". 
الإعلان

اضاف: "إن حزب الكتائب، الذي خاض معركة الطعن بهذه الضرائب ونجح ، يعاهد اللبنانيين، على الثبات في الوقوف الى جانبهم، في كل مرة تتآمر فيها السلطة على ناسها".

وحذر الحزب "إصرار حزب الله، على إقحام البلاد أكثر فأكثر في اتون الوضع الإقليمي المأزوم، واستجرار تداعياته على الداخل، ويرى في صمت السلطة السياسية عن كل ذلك وكأنها لا تسمع ولا ترى، استسلاما غير مسبوق، وتسليما طوعيا بمعادلة تغييبها عن القرارات السيادية، مقابل إطلاق يدها في ابرام الصفقات الداخلية".

واكد الحزب رفضه اليوم كما رفض بالأمس "معادلة "مرقلي لمرقلك"، التي تنتهجها السلطة السياسية، وآخر ضحاياها التشكيلات القضائية". 
إقرأ أيضاً