12 تشرين الثاني 2017 - 13:01
Back

القوات: نستنكر أشد الاستنكار تلفيق الأكاذيب عنا

القوات اللبنانية تجدد في كل مناسبة دعوتها جميع الأطراف لضرورة احترام المؤسسات الدستورية Lebanon, news ,lbci ,أخبار السعودية, لبنان , نصرالله,القوات اللبنانية,القوات اللبنانية تجدد في كل مناسبة دعوتها جميع الأطراف لضرورة احترام المؤسسات الدستورية
episodes
القوات: نستنكر أشد الاستنكار تلفيق الأكاذيب عنا
أعلنت الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية" في بيان أنه بعد قراءة خبر على أحد المواقع الالكترونية بعنوان "نصرالله: القوات لديها النية والقدرة في هز الاستقرار الداخلي".

وبغض النظر عن صحة أو عدم صحة هذا الخبر، يهم "القوات اللبنانية" أن توضح أن ما جاء فيه لجهة نية القوات هز الاستقرار الداخلي هو افتراء كامل على كل واقع القوات السياسي، فهي التي دأبت ومنذ العام 2005 حتى اللحظة إلى الدعوة الدائمة للمحافظة على استقرار لبنان باعتباره ثروة أساسية من ثرواته".
الإعلان

وأضاف: "إن القوات اللبنانية تجدد في كل مناسبة دعوتها جميع الأطراف لضرورة احترام المؤسسات الدستورية ومن ضمنها المؤسسات العسكرية والأمنية ووضع كل السلاح داخل هذه المؤسسات وحصر الوضع الأمني والعسكري فيها بخلاف ما تقوم به أحزاب أخرى. وعليه، تستنكر القوات اللبنانية أشد الاستنكار تلفيق هذه الأكاذيب عنها، وتؤكد دعوتها الى جميع الأطراف لفعل كل ما يلزم من أجل الحفاظ على استقرار لبنان".
إقرأ أيضاً