05 كانون الأول 2017 - 13:45
Back

سامي الجميل: حرام ما حدث بالبلد

الجميل رد على الاخبار المقدم من قبل جريصاتي... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,سامي الجميل,الجميل رد على الاخبار المقدم من قبل جريصاتي...
episodes
 سأل رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل "هل الحكومة هي من تتدخل بشؤون الاخرين لتعلن النأي بالنفس؟"، قائلا "حرام ما حدث بالبلد في الشهر المنصرم ليعودوا ويؤكدوا على التزامهم بالبيان الوزاري الصادر من سنة".
 
وفي مؤتمر صحافي، رد الجميل على الاخبار المقدم من قبل وزير العدل سليم جريصاتي بحق ما صرح به عن ملف النفط والغاز، لافتا الى ان الكتاب فيه تزوير وصفقات الكهرباء لم تذكر فيه، معتبرا أن "هذه إدانة لهم لحذفهم اياها من تصريحه".
الإعلان
 
وذكّر الجميل بأن واجب النائب المحاسبة والتشريع، معتبرا الكتاب الذي وصله هو من كل السلطة السياسية محمّلها مضمونه، سائلا "الابراء المستحيل أليس إخباراً وتصريحات المسؤولين عن ملف الكهرباء أليست إخبارات؟".
 
وانتقد الجميّل طريقة تعاطي السلطة مع الاعلامي مرسيل غانم، قائلا: "في الاحتلال السوري لم يُستدعَ مرسيل غانم الى القضاء، فلماذا يُجر الى القضاء اليوم، هل لأنه أدار حلقة قيل فيها كلام لم يعجب السلطة، هل لأن مرسيل غانم حر وصوته حر ولأننا أحرار تختارون بيننا؟".
 
واكد انهم مستمرون في الدفاع عن البلد وعن مصلحة الشعب اللبناني مهما كلف الامر، قائلا "سنبقى نقول الحقيقة مهما كلّف الامر ولن نحيد عن الدفاع عن سيادة لبنان واستقلاله"، مشددا على رفضهم ان يحكم لبنان من غير الشعب اللبناني.
إقرأ أيضاً