LBCI
LBCI

جعجع لنصرالله: الارض اللبنانية عليها سيادة

أخبار لبنان
2017-12-12 | 12:05
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
جعجع لنصرالله: الارض اللبنانية عليها سيادة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
جعجع لنصرالله: الارض اللبنانية عليها سيادة

توقف رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع عند خطاب أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله، مستغرباً كيف أنه "لا يتكلم باسم "حزب الله" فقط بل باسم "محور المقاومة" كله، الذي يقول انه "أسقط مؤامرات مؤخراً في الدول العربية وبالاخص في سوريا" والذي الآن يضع خططاً كاملة وشاملة لمواجهة موضوع القدس".

وذكَّر جعجع، في حديث لصحيفة "الشرق الأوسط" ينشر غداً، أمين عام "حزب الله" بان "الارض اللبنانية عليها سيادة، والسيادة هي للدولة اللبنانية فقط لا غير، ونحن غير معنيين بأي خطط ومواجهات الا التي تضعها الدولة اللبنانية". وقال: "رئيس لبنان ليس اسمه "محور مقاومة" بل العماد ميشال عون، ولدينا حكومة رئيسها سعد الحريري ومجلس نواب رئيسه نبيه بري. هذه المؤسسات الدستورية هي "محور المقاومة" بالنسبة لنا، ليس هناك شيء اخر إسمه "محور مقاومة"، وهذه المؤسسات اعطاها الشعب اللبناني حصرية ممارسة السيادة على الارض اللبنانية. من هنا على الارض اللبنانية لا احد يتصرف الا المؤسسات الدستورية اللبنانية لانها الوحيدة التي اعطاها الشعب اللبناني حصرية التصرف، وبالتالي لا مقاتلين افغان ولا عراقيين او من اي جنسية اخرى. 

ورأى جعجع أنه ذا بقي رئيس الحكومة يعالج الامور كما يعالجها الان، فنحن نسانده في هذا الامر. وقال: "برأيي ان هناك فرقاء في الحكومة لو لم يتكلموا الا انهم مساندين له"، مؤكداً أن "هناك امكانية لتطبيق "النأي بالنفس"، وآملا ان "نسهر جميعاً على تطبيقه".

أخبار لبنان

جعجع

نصرالله

لبنان

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More