11 شباط 2018 - 07:23
Back

الراعي: الدولة مسؤولة عن شعبها...

الراعي ترأس قداس مدخل الصوم الكبير وإطلاق حملة "كاريتاس لبنان للصوم" Lebanon, news ,lbci ,أخبار مدخل الصوم, الغاز , النفط ,الراعي,الراعي ترأس قداس مدخل الصوم الكبير وإطلاق حملة "كاريتاس لبنان للصوم"
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي أن الدولة مسؤولة عن شعبها، لذا لا يمكنها أن تهمله وتدعه يفتقر مشيرا الى انه لا يكفي أن نتكلم عن واجب أعمال المحبة تجاه الفقراء من خلال المنظمات الإنسانية، بل يجب العمل على إخراج الفقراء من فقرهم وتحفيز قدراتهم ورفعهم إلى مستوى البحبوحة والعيش الكريم من خلال الدولة وقدراتها.
الإعلان

ولفت الراعي خلال ترأسه قداس مدخل الصوم الكبير وإطلاق حملة "كاريتاس لبنان للصوم" على مذبح الباحة الخارجية للصرح البطريركي "كابيلا القيامة" الى ان لبنان مميز برأسماله البشري، داعيا المسؤولين لتثمير هذا الرأسمال البشري بتأمين الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي. ومن اولويات الأمور رسملة الاقتصاد اللبناني من أجل تطويره وتنميته. ما يقتضي "استكشاف آفاق جديدة للبنان، لإخراجه من الظلمة إلى النور". واليوم لا بد من تعزيز القطاعات الثلاثة الواعدة، بحسب الخبراء، وهي القطاع المالي، وقطاع المعرفة الرقمية، وقطاع الغاز والنفط".
إقرأ أيضاً