08 تموز 2018 - 03:41
Back

أبو فاعور عن تقرير "ماكنزي": الكنيسة القريبة لا تشفي

ابو فاعور: على أمل ان يستجيب المسؤولون هذه المرة للتوصية الرفيعة Lebanon, news ,lbci ,أخبار ماكينزي, لبنان,وائل ابو فاعور,ابو فاعور: على أمل ان يستجيب المسؤولون هذه المرة للتوصية الرفيعة
episodes
أبو فاعور عن تقرير "ماكنزي": الكنيسة القريبة لا تشفي
Lebanon News
علق عضو اللقاء الديمقراطي النائب وائل أبو فاعور على تقرير مؤسسة ماكينزي فقال: "منذ سنوات وأهالي بعلبك - الهرمل ووليد جنبلاط معهم يطالبون بتشريع زراعة الحشيشة لأغراض طبية وليس من مستجيب، اليوم جاءت التوصية من تقرير مؤسسة ماكينزي بهذا الامر من ضمن توصيات اخرى. كما يقول المثل العامي: الكنيسة القريبة لا تشفي، على أمل ان يستجيب المسؤولون هذه المرة للتوصية الرفيعة الشأن والكلفة".
الإعلان
إقرأ أيضاً