09 تموز 2018 - 04:53
Back

المشنوق: أي قرار سأتخذه سيتم بالتشاور مع الحريري

المشنوق يؤكد أن الماكينة الانتخابية للمستقبل حصل فيها فوضى Lebanon, news ,lbci ,أخبار تيار المستقبل, الحريري ,المشنوق ,المشنوق يؤكد أن الماكينة الانتخابية للمستقبل حصل فيها فوضى
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال نهاد المشنوق أن رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري مصر على موقفه بتشكيل حكومة وحدة وطنية تتمثل فيها كل القوى، وشدد بعد لقائه مفتي الجمهورية عبد اللطيف دريان على أن الحريري لن يسمح بالاعتداء على صلاحياته والعلاقة بين الحريري ورئيس الجمهورية العماد ميشال عون هي الضمانة الوحيدة اليوم. 
الإعلان

واعتبر المشنوق أن الحرص على جمعية "المقاصد" هو حرص على الاعتدال مناشدا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عدم ترك مدارس المقاصد ودعمها. 

وعن أزمة النازحين قال المنشوق: "لا خلاف على ضرورة عودة النازحين طوعياً والدولة تقوم بدورها، وما طرحه الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في هذا الشأن هو تخلي عن القانون والمجتمع الدولي لا يعترف الا بالدولة". 

من جهة أخرى، وتوضيحا لما ورد في مقابلة للمشنوق نشرتها صحيفة "الجمهورية" صباح اليوم أكد وزير الداخلية أن الماكينة الانتخابية للمستقبل حصل فيها فوضى وأي قرار سيتخذه سيتم بالتشاور مع الحريري. 
إقرأ أيضاً