12 تشرين الأول 2018 - 16:37
Back

انتخابات طالبية على أساس النسبية في الـAUB... رئيس الجامعة: فخورون بطلابنا

انتخابات طالبية في الـAUB على أساس النسبية... Lebanon, news ,lbci ,أخبار الانتخابات الطالبية, الجامعة الاميركية في بيروت,لبنان,انتخابات طالبية في الـAUB على أساس النسبية...
episodes
انتخابات طالبية على أساس النسبية في الـAUB... رئيس الجامعة: فخورون بطلابنا
Lebanon News
رأت الجامعة الأميركية في بيروت ان طلابها أثبتوا ثقتهم بالنظام الانتخابي في جامعتهم بإتمامهم انتخابات المجلس التمثيلي للطلاب ولجنة طلاب وأساتذة الجامعة لهذا العام. 
 
واعتبرت الجامعة ان تلك الثقة ظهرت في نسبة المشاركة، من حيث عدد المرشحين والناخبين، والحملات الانتخابية التي جرت بطريقة ديمقراطية وراقية، كما ظهرت في مستوى الاهتمام الذي أبداه الجميع، وفي الحوارات التي عقدت في الحرم الجامعي أثناء الحملات، وفي كون عدد من المجموعات قد انخرطت في العملية الانتخابية التي مثلتهم جميعاً.
الإعلان
 
هذا وكان قد جال رئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري على الكليات كافة وتفقد أقلام الاقتراع وتكلم مع الطلاب ومع المسؤولين، الذي قال: "مررنا بسبع كليات ورأينا مجموعة متنوعة من الطلاب يصوتون. نحن نعرف حقيقة أنهم يصوتون لمنصات مختلفة عن تلك الموجودة في البلد خارج الجامعة. نحن فخورون بطلابنا الشجعان الذين يمارسون مسؤوليتهم المدنية من خلال الحق في التصويت".
 
ولفت بيان الجامعة الأميركية في بيروت الى انه "للسنة الثالثة على التوالي يتم اعتماد النظام النسبي والتصويت الإلكتروني ليشمل تحديث الترشيحات واحتساب الأصوات بشكل شبه فوري ومؤمن عبر كل أنحاء الجامعة". 
 
إقرأ أيضاً