08 تشرين الثاني 2018 - 11:44
Back

تسليم جائزة مسابقة إيناس أبو عياش في جامعة البلمند

"مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية" أقامت حفلا عرضت خلاله مشاريع الطلاب المشاركين في مسابقة جائزة IAAF AWARDS للمؤسسة في البلمند Lebanon, news ,lbci ,أخبار جامعة البلمند,لبنان,"مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية" أقامت حفلا عرضت خلاله مشاريع الطلاب المشاركين في مسابقة جائزة IAAF AWARDS للمؤسسة في البلمند
episodes
تسليم جائزة مسابقة إيناس أبو عياش في جامعة البلمند
Lebanon News
أقامت "مؤسسة إيناس أبو عياش الخيرية" حفلا عرضت خلاله مشاريع الطلاب المشاركين في مسابقة جائزة IAAF AWARDS للمؤسسة في جامعة البلمند، في حضور وزير الدولة لشؤون المرأة في حكومة تصريف الأعمال جان اوغاسبيان، والنائب السابق فادي كرم، وسفيرة لبنان في إيطاليا ميرا ضاهر، ورئيس الجامعة الياس وراق، وإيناس أبو عياش رئيسة المؤسسة، إضافة إلى عمداء كليات ومدراء في جامعة البلمند وأساتذة وطلاب.
الإعلان
 
وشكرت أبو عياش جامعة البلمند وكل الذين ساهموا في إنجاح هذه المبادرة. من ثم توجهت إلى الطلاب، وعبرت عن دعمها لهم، إذ لديهم كل الحق أن يتجرأوا ويحلموا، وختمت: "أن الحلم يبدأ بفكرة تتحول إلى واقع ومن ثم يترجم إلى حقيقة".
 
وقد اختارت اللجنة مشروع Clean 2O لكل من الطلبة محمد زياد فخر الدين، وماهر ماضي، ورمزي بو خليل، وقدمت إليهم جائزة مادية قيمتها عشرة آلاف دولار أميركي. 
إقرأ أيضاً