12 كانون الثاني 2019 - 08:25
Back

آخر المستجدات السياسية بين ارسلان والسفير الايراني

آخر المستجدات السياسية بين ارسلان والسفير الايراني Lebanon, news ,lbci ,أخبار ايران,ارسلان,
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News

التقى رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" طلال أرسلان، بدارته في خلدة، السفير الإيراني الجديد لدى لبنان محمد جلال فيروزنيا، يرافقه القائم بالأعمال السيد محمد الحسيني، في حضور الأمين العام للحزب الديمقراطي وليد بركات، حيث تم التباحث في المستجدات السياسية الراهنة.

 
الإعلان

بعد اللقاء، قال السفير فيروزنيا: "كان هناك نقاش مستفيض حول العلاقات الثنائية وحول آخر المستجدات السياسية على صعيد المنطقة بشكل عام، وكان هناك تأكيد على الإنتصارات المؤزرة التي حققها محور المقاومة في الفترة الاخيرة."

 

واعرب السفير الايراني عن امله في أن "نشهد ولادة قريبة للحكومة اللبنانية العتيدة، وبطبيعة الحال عندما تبصر الحكومة النور فإن هذا بحد ذاته يشكل مناخات مناسبة لتعزيز التعاون الرسمي بين البلدين الشقيقين في المجالات كافة".

 

بدوره، رأى أرسلان  ان "القوة التي تمثلها ايران هي في استثمار حماية المنطقة بأسرها وحماية مقدساتنا وحماية مقاومتنا في وجه العدو الاسرائيلي الذي يهدد امننا وتاريخنا وثقافتنا وديننا ومقدساتنا بشكل مطلق".

 

واضاف ارسلان: "يجب على كل من لديه صحوة ضمير ورؤية دقيقة ان يستغل هذه القوة، وقلتها سابقا واكرر، الجمهورية الاسلامية الايرانية اصبحت في عداد الدول العظمى في العالم، ولا افهم لماذا لا يزال ثمة تعاط باستخفاف مع هذا الامر."

إقرأ أيضاً