21 نيسان 2019 - 10:26
Back

رعد: الجميع معني بإخراج لبنان من أزمته الاقتصادية

رعد: منفتحون على الحوارات الايجابية... Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,محمد رعد,رعد: منفتحون على الحوارات الايجابية...
episodes
رعد: الجميع معني بإخراج لبنان من أزمته الاقتصادية
Lebanon News
أكد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد أنه بالرغم من الاوضاع الاقتصادية الصعبة في البلدن إلا أن الحلول ليست مستحيلة وتحتاج الى ارادة وطنية وتفاهم وطني من اجل سند ثغرات الهدر وإقفال ابواب الفسا.

وقال رعد خلال رعايته افتتاح مطعم في معلم مليتا السياحي -اقليم التفاح في النبطية إننا "منفتحون على الحوارات الايجابية ونقدم افكارا ونضع بعض الخطوط التي نتوافق مع الاخرين على عدم تجاوزها ومنها ان لا تمس مداخيل ذوي الدخل المحدود لاننا معنيون بأن نستنقذ هذا الوطن رغم كل الانزلاقات التي حصلت في الماضي"، مؤكداً أن الجميع معني بايجاد حل وطني مناسب لإخراج البلاد من هذه الازمة الاقتصادية الخانقة".
الإعلان

ولفت رعد الى أن لبنان رغم كل الاهتزازات التي أصابت المنطقة يعتز مسؤولوه جميعا بانهم استطاعوا بفضل تعاونهم ووعيهم الوطني وبفضل التمسك بمعادلة الدفاع عن لبنان، هذه المعادلة التي تنطوي على جهود وطنية ومن الاحتضان الشعبي للجيش اللبناني والمقاومة.

وجدد رعد تأكيده على أن لبنان يستطيع أن يحمي سيادته بشعبه وجيشه ومقاومته، واثقاً بأن المعادلة التي يعتمدها لبنان تؤمن الامن والاستقرار وتردع العدو عن التفكير بأي عدوان على لبنان.
إقرأ أيضاً