29 نيسان 2019 - 05:15
Back

جبق: لن يكون هناك تقشف في ميزانية وزارة الصحة

جبق: التقشف لن يطال ميزانية وزارة الصحة Lebanon, news ,lbci ,أخبار وزارة الصحة, الموازنة, محمد رعد,جميل جبق,جبق: التقشف لن يطال ميزانية وزارة الصحة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
أكد وزير الصحة جميل جبق أنه لن يكون هناك تقشف في ميزانية وزارة الصحة رغم الحالة الاقتصادية السيئة للدولة.

وشدد جبق، خلال رعايته افتتاح مستشفى الفقيه الطبي في بلدة السكسكية في الزهراني، على أن التقشف ينفع في كل المجالات إلا في القطاع الصحي موضحاً أنه كلما زادت الأزمة الاقتصادية كلما زادت نسبة العاطلين عن العمل الذين لا يستطيون العلاج على حساب وزارة الصحة.
الإعلان

وجدد جبق القول "انه بعد اليوم لن يموت مريض على ابواب المستشفيات وكل مريض يموت على باب مستشفى بسبب الوضع المادي سأعمد الى اغلاقه."

وطمأن ان ميزانية وزارة الصحة لن يكون فيها تقشف وانما سيكون فيها زيادة طفيفة لافتاً الى أنه "بالمناقشة داخل مجلس الوزراء وبدعم من المجلس النيابي نحصل على ميزانية اكبر من المطروحة وعندها سيتم تأمين حاجة الناس من الاستشفاء والدواء وخصوصاً الادوية المستعصية والمزمنة."

من جهته، طالب رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد باعطاء الاولوية في الميزانية المطروحة للصحة وللشؤون الاجتماعية مؤكداً أن الامن والاستقرار الداخلي هو على احسن ما يرام.
 
وشدد على ان الجهوزية عالية لمواجهة الاعتداءات الاسرائيلية والعدوانية التكفيرية بفضل معادلة الجيش والشعب والمقاومة.
 
يُذكر أن وزير الصحة زار دار الامام الكاظم في الحوش - صور وجال على المرضى متفقداً أوضاعهم الصحية. كما أنه اطلع على النزلاء الذين انتقلوا من دار الفنار منذ أشهر.
 
إقرأ أيضاً