03 أيار 2019 - 10:35
Back

قاسم: لسنا ممن يستعرضون للكسب الشعبي والناس تعرف أننا صادقون

قاسم تمنى لو أن كل الأطراف السياسية في لبنان تناقش بهدوء في الغرف المغلقة Lebanon, news ,lbci ,أخبار الموازنة, LBCI, حزب الله, نعيم قاسم,لبنان,قاسم تمنى لو أن كل الأطراف السياسية في لبنان تناقش بهدوء في الغرف المغلقة
episodes
قاسم: لسنا ممن يستعرضون للكسب الشعبي والناس تعرف أننا صادقون
Lebanon News
ألقى نائب الأمين العام لـ"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، كلمة خلال افتتاح مسجد سيد المرسلين في بلدة عرمون، قال فيها: "اليوم تناقش الحكومة الموازنة، وقبل ذلك كانت تناقش خطة الكهرباء، لاحظتم أن حزب الله لم يبد رأيه في خطة الكهرباء على المستوى الإعلامي، ولم يبد رأيه في الموازنة على المستوى الإعلامي، أي لم يدخل في سجالات ليبين للناس أنه شعبي وأنه يحمل لواء المستضعفين والفقراء. لماذا؟ لأننا واثقون بأن هذه الأفكار التي اقتنعنا بها إذا ناقشناها داخل مجلس الوزراء وحاولنا أن نتفاهم مع شركائنا في الوطن سنخرج بنتيجة معقولة كما خرجت خطة الكهرباء بنتيجة معقولة من دون أن نوتر الناس بالرد والرد المضاد، ومن دون أن نتنافس لنقول للناس أننا نعمل لمصلحتهم والناس يعرفون أننا نعمل لمصلحتهم، ولأننا في الحقيقة نعد عدتنا الصحيحة ويكون لنا منطقنا الذي يساعد في أن تخرج الموازنة متناسبة مع وضعنا وتتقدم بنا إلى الأمام".
الإعلان
 
وشدد على "اننا لسنا من أولئك الذين يستعرضون من أجل الكسب الشعبي، ولسنا من أولئك الذين يسيئون إلى الآخرين من أجل شد العصب من قبل الناس، لسنا بحاجة الى لكسبٍ شعبي ولا الى شد العصب، لأن الناس تعرف أننا صادقون معهم وأننا نعمل لمصالحهم وأننا نحمل كفا نظيفا في كل مواقعنا. أتمنى لو أن كل الأطراف السياسية في لبنان تناقش بهدوء في الغرف المغلقة والأماكن المناسبة حتى ترحم الناس من التوتير الدائم". 
إقرأ أيضاً