09 حزيران 2019 - 07:22
Back

الحسن تتصل بذوي شهيدي قوى الامن معزية

الاجهزة الامنية بالتعاون مع الجيش اللبناني لن تألو جهدها في السهر والمتابعة لمكافحة الارهاب Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,ريا الحسن,الاجهزة الامنية بالتعاون مع الجيش اللبناني لن تألو جهدها في السهر والمتابعة لمكافحة الارهاب
episodes
الحسن تتصل بذوي شهيدي قوى الامن معزية
Lebanon News
أجرت وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، فور الانتهاء من مراسم الاحتفال بالعيد 158 لقوى الامن الداخلي، اتصالين هاتفيين بذوي الشهيدين الرقيب جوني خليل والعريف يوسف فرج اللذين سقطا في العملية الارهابية في طرابلس ليلة عيد الفطر.

واكدت الحسن لذوي الشهيدين ان "دماءهما الزكية لم تذهب هدرا، انما هي تضحية لحماية المدنيين العزل، وذودا عن الوطن، ودفاعا عن كرامته"، معتبرة ان "الشهيدين كانا يقومان بواجبهما البطولي لينعم اللبنانيون بعيد سعيد وآمن، لكن الارهاب طالهما غدرا وعن سابق ترصد وتصميم".
الإعلان

كما أكدت ان "شهادتهما ستبقى حية في ضمير ووجدان اللبنانيين، وفي السجلات البطولية لشهداء قوى الامن الداخلي التي اضحت مدرسة يتعلم منها الجيل الصاعد معنى وقوة الشهادة في الحياة المدنية والعسكرية".

كما شددت ان "الاجهزة الامنية بالتعاون مع الجيش اللبناني لن تألو جهدها في السهر والمتابعة لمكافحة الارهاب، في اطار العمليات الاستباقية والمباشرة لتجنيب ابناء الوطن الاخطار المحدقة به واطماع المتربصين بالامن والسلام". 
إقرأ أيضاً