28 حزيران 2019 - 06:08
Back

سفير الإمارات: العلاقة السياسيّة بين الدولتين طيبّة

سفير الإمارات: لإمارات دولة محبّة للبنان والعلاقة السياسيّة بين الدولتين طيبّة وهناك تواصل مستمر وزيارات متبادلة. Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان,الامارات,سفير الإمارات: لإمارات دولة محبّة للبنان والعلاقة السياسيّة بين الدولتين طيبّة وهناك تواصل مستمر وزيارات متبادلة.
episodes
سفير الإمارات: العلاقة السياسيّة بين الدولتين طيبّة
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
كرّم سفير دولة الإمارات العربيّة في لبنان الأستاذ حمد الشامسي، المجلس الجديد لنقابة محرّري الصحافة اللبنانيّة في دارته في اليرزة. 
 
وقال النقيب القصيفي " لا نستطيع الفصل بين الدول العربيّة، لأنها إمتداد استراتيجي لنا، ولأننا نحن إمتداد استراتيجي لها."

 من جهته، قال السفير الشامسي أن "الإمارات دولة محبّة للبنان والعلاقة السياسيّة بين الدولتين طيبّة وهناك تواصل مستمر وزيارات متبادلة."
الإعلان
 
وتابع "ما يهمّ دولة الإمارات هو إستقرار لبنان ودعم مؤسّساته الشرعيّة ويهمّنا التعامل مع لبنان وحكومته، وهذا التفاعل شهد تقدّمًا ملحوظًا مؤخرًا، ونحن ندعم المؤسّسة العسكريّة والأمنيّة منذ سنوات".
 
واشار الى أن "في الإمارات أكثر من 300 ألف لبناني (بينهم من يحملون جنسية مزدوجة)، نحن دولة تسامح يعيش الجميع على اختلافهم بكنفها بجو من الحرية واحترام الانظمة والقوانين، وزيارة بابا الفاتيكان لم تكن وليدة الصدفة، بل كانت مدروسة وانبثقت عنها وثيقة الأخوّة الإنسانيّة، التي لم تصدر منذ 1400 سنة، صدرت في أبوظبي، وهذا دليل قاطع على أن الإمارات ليس لديها محاباة مع أحد".
إقرأ أيضاً