03 تموز 2019 - 07:50
Back

Game Cooks اللبنانية تفوز بمسابقة "الواقع الافتراضي وما بعده" لبرج خليفة

Game Cooks اللبنانية تفوز بمسابقة "الواقع الافتراضي وما بعده" لبرج خليفة Lebanon, news ,lbci ,أخبار برج خليفة, دبي,Game Cooks,Game Cooks اللبنانية تفوز بمسابقة "الواقع الافتراضي وما بعده" لبرج خليفة
episodes
Game Cooks اللبنانية تفوز بمسابقة "الواقع الافتراضي وما بعده" لبرج خليفة
Lebanon News
Whatsapp
اشترك بخدمة whatsapp المجانية عبر الـ LBCI
فاز استوديو تطوير الألعاب ومحتوى الواقع الافتراضي Game Cooks، بتحدي "الواقع الافتراضي وما بعده" - VR and Beyond Competition الذي تم تنظيمه من قبل "مسرعات دبي المستقبل" - Dubai Future Accelerators    بالشراكة مع برج خليفة و HTC Vive الشرق الأوسط. 

وتنافس استوديو Game Cooks مع ما يقارب ١١٥ شركة تعنى بالواقع الافتراضي من كل أنحاء العالم، وتم اختياره في قائمة الستة الأوائل قبل إعلان فوزه بالمركز الأول. وكان منظمو التحدي قد دعوا اصحاب الإختصاص والشركات المعنيين لبناء محتوى الواقع الافتراضي لبرج خليفة بهدف تعزيز تجربة الزوار. 
الإعلان

وقد طوّرت Game Cooks تجربة بعنوان "دبي - الصقر الشامخ" في وقت قياسي لهذا الحدث. ونالت الشركة الجائزة الأولى وقيمتها ٥٠٠ ألف درهم، إضافة إلى تحميل التجربة على منصة Viveport، متجر التطبيقات الخاص بـ HTC Vive. كما ستكون تجربة الواقع الإفتراضي الخاصة بالشركة بمتناول ملايين الزوار في أعلى برج خليفة.

وفي السياق، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Games Cooks لبنان نادر: "هذه الجائزة تعكس ليس فقط العمل المتفاني لفريق المطوّرين والمبدعين لدينا، بل هي أيضًا جائزة للبنان تذكرنا بأن بلدنا يضمّ مجموعة واسعة من المواهب البشرية التي تتميّز بالإبداع والمعرفة، وهي بالتالي قادرة على تحقيق النجاح في أي مكان في العالم بغض النظر عن الظروف المتوفّرة."

وأضاف: "من المتوقع أن تنمو صناعة ألعاب الواقع الإفتراضي  بشكل كبير في السنوات الخمس المقبلة وأن تجلب ديناميات جديدة لكل من المستهلكين والشركات. هدفنا هو متابعة جهودنا نحو ابتكار تجارب شاملة ومستويات جديدة من التفاعل ومحتوى ألعاب مبتكر. مع تطور تقنية الواقع الإفتراضي، سوف نواصل المساهمة في تقديم تجربة مميّزة لألعاب الواقع الإفتراضي في وطننا لبنان وفي المنطقة وفي جميع أنحاء العالم".
إقرأ أيضاً