07 تموز 2019 - 03:17
Back

مستشار باسيل للـLBCI: لا مناطق مغلقة على أحد... وكل انغلاق يؤدي الى ازمات وانفجارات

ماذا قال أنطوان قسطنطين مستشار باسيل عن زيارة طرابلس وعكار؟ Lebanon, news ,lbci ,أخبار LBCI, عكار, طرابلس, جبران باسيل,لبنان,ماذا قال أنطوان قسطنطين مستشار باسيل عن زيارة طرابلس وعكار؟
episodes
مستشار باسيل للـLBCI: لا مناطق مغلقة على أحد... وكل انغلاق يؤدي الى ازمات وانفجارات
Lebanon News
أكد أنطوان قسطنطين مستشار وزير الخارجية جبران باسيل أن زيارة باسيل الى طرابلس وعكار هي جزء من جولة يقوم بها رئيس التيار الوطني الحر على كامل المناطق، لافتا الى ان زيارة طرابلس أخذت بعدا اكبر نتيجة التحريض والإستخدام الإعلامي للزيارة إذ اعتقد الرأي العام ان هناك زيارة سياسية تمت مقاطعتها.
 
الإعلان
وشدد قسطنطين في حديث للـLBCI عبر برنامج "نهاركم سعيد" على أن الوزير باسيل كان على حق في إصراره على تأكيد ثابتة وهي أنه ممنوع على أي كان أن يمنع أي لبناني من زيارة أي منطقة والدعوة إلى التفاعل بين اللبنانيين على مختلف المشاريع الحزبية.
 
وقال مستشار باسيل: "نحن دعاة تواصل وتعاون وانفتاح، لا نحمل سوى رسائل التعاون والانفتاح بين كل اللبنانين والتنافس السياسي حق مشروع طالما هو تحت سقف الدستور"، لافتا الى أن "أي محاولة لمنع أي لبنان من التواصل مع اي منطقة لبنانية طبعا سنرفضه ولكن على من يمنع أن يفهم ان المسألة ستنعكس عليه".
 
ورأى أنه علينا ان نعتاد على ان استفزازات الحرب انتهت، قائلا: "لا مناطق مغلقة على احد وكل انغلاق يؤدي الى ازمات وانفجارات".
إقرأ أيضاً