21 تموز 2019 - 15:19
Back

رولان خوري: لا هدر اليوم في "الكازينو" وهناك جيل جديد في لبنان لا يسرق

رولان خوري: لا هدر اليوم في "الكازينو" وهناك جيل جديد في لبنان لا يسرق Lebanon, news ,lbci ,أخبار سياحة, كازينو لبنان,رولان خوري,
episodes
رولان خوري: لا هدر اليوم في "الكازينو" وهناك جيل جديد في لبنان لا يسرق
Lebanon News
رأى رئيس مجلس ادارة كازينو لبنان رولان خوري أن لبنان بحاجة الى استثمارات جديدة ، معتبرا ألا سياحة بدون استثمارات.
 
وطالب خوري، عبر "قناة الجديد" ،  وزير السياحة بتخفيض الضرائب على كازينو لبنان لانها تمنعه من القيام باي استثمارات، مشيرا الى دفع 50 بالمئة من مداخيل الكازينو.
 
الإعلان
وشدد على ضرورة الحديث بايجابية عن كازينو لبنان، قائلا: "من يتكلم عن الهدر يتكلم عن بيئته وتجربته وانا اؤكد اليوم الا هدر في الكازينو وعلى الجميع أن يعلم أن هناك جيلاً جديداً في لبنان لا يسرق".واعتبر ان على النواب ان يكفوا عن ذكر الكازينو في سياق الحديث عن الهدر.
 
واذ اشار خوري الى أن الحركة السياحية في الكازينو لم تتأثر بالوضع الامني، لفت إلى أن عدد السياح يرتفع ومن المتوقع أن يكون شهر آب "ممتازا".
 
وعن المشاريع المستقبلية في الكازينو، كشف خوري أنه سيكون هناك بعد نحو سنة صالة بينغو وparking جديد وصالة الـ  ambassadeur  وصالة الـ Baccarat ، لافتا الى أنه عندما يلمسون جدية بتمديد امتياز الكازينو فسيبدأون بالمرحلة المقبلة "لان الفندق والصالة الجديدة بحاجة لاستثمارات كبيرة".
 
ورد خوري على قول أحد النواب بان تأتي شركة عالمية وتشتري اسهم شركة "انترا"، موضحا أنه لا يمكن لاي شركة عالمية ان تشتري وفق هذه الشروط . وأكد ان خطه السياسي هو كازينو لبنان ، مشددا على انه سيواجه كل شخص يتعارض مع كازينو لبنان.
 

 
إقرأ أيضاً