22 تموز 2019 - 01:16
Back

ارسلان لـ"الجمهورية": لماذا يهربون من المجلس العدلي؟

ارسلان: استمرار البعض في الاعتراض على مطلب المجلس العدلي يدعو الى الريبة Lebanon, news ,lbci ,أخبار كمين, الحزب الاشتراكي, قبرشمون, لبنان,طلال ارسلان,ارسلان: استمرار البعض في الاعتراض على مطلب المجلس العدلي يدعو الى الريبة
episodes
ارسلان لـ"الجمهورية": لماذا يهربون من المجلس العدلي؟
Lebanon News
شدد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان على انه ليس في وارد ان يبيع أو يشتري على حساب الدم والحق، مؤكداً لـ"الجمهورية" أنّ تمسّكه بموقفه غير نابع من مزاج شخصي وإنما من التوصيف الجرمي الذي يفرض حُكماً إحالة محاولة قتل وزير الى المجلس العدلي. مضيفاً: "المفارقة انّ جريمة الزيادَين أحيلت الى "العدلي"، بل كادوا يطلبون رفعها الى محكمة دولية، إنما عندما تصل الامور إلينا تتغير المعايير وتنقلب المقاييس. "
الإعلان

ويعتبر ارسلان انّ "استمرار البعض في الاعتراض على مطلب المجلس العدلي يدعو الى الريبة، متسائلاً: مم يخافون؟ إذا كانوا براء من الكمين ومحاولة الاغتيال، فلماذا يهربون من "العدلي بدل ان يكونوا أكثر المتحمّسين له لإثبات براءتهم؟"

ويوضِح انه مستعد، متى أحيلت جريمة قبرشمون الى المجلس العدلي، لأن يرفع الغطاء عن الجميع، "ولن أعارض أن يستدعي القضاة من يريدون، سواء كان المُستمَع إليهم يحملون صفة مطلوبين او شهود، وليوقفوا او يطلقوا من يشاؤون، لأنّ لي كل الثقة في هذه المرجعية القضائية".

*** للاطلاع الى المقال كاملا في صحيفة الجمهورية اضغط هنا
إقرأ أيضاً